تعادل القوة الجوية والصفاء اللبناني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الأسيوي

تاريخ النشر : 2017-02-20 18:32:29 أخر تحديث : 2024-09-20 09:55:08

تعادل القوة الجوية والصفاء اللبناني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لكأس الإتحاد الأسيوي
روافد/متابعــة/تعادل فريق القوة الجوية لكرة القدم، الاثنين، امام فريق الصفاء اللبناني سلباً في المباراة التي جرت بين الفريقين في بيروت ضمن منافسات الجولة الاولى من المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي.
وكان مدرب فريق القوة الجوية باسم قاسم، قد ذكر بمؤتمر صحفي امس إن " فرق المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي [القوة الجوية والصفاء اللبناني والحد البحريني والوحدة السوري]، متساوية الحظوظ في التأهل للدور الثاني، مع أفضلية لفريقه.
وقال قاسم، إن " لكل فريق طموحًا مشروعًا في المنافسة على اللقب، مؤكدًا سعي فريقه للاحتفاظ به".
وأضاف ان "المباراة الأولى من دون شك تنطوي على أهمية كبيرة بالنسبة لنا وللمنافس أيضا، لذا نتطلع أن تكون قوية لمسيرة الفريق في حملة الدفاع عن لقبه، ونطمح بانتزاع أول ثلاث نقاط".
وتابع ان"استعداداتنا لهذه المشاركة اقتصرت على مباريات الفريق في الدوري، وأشعر أن هناك استقرارًا في المستوى الفني والأداء، خصوصًا أن آخر مباراتين وقبل لقاء الصفاء، كانتا أمام اثنين من أبرز وأقوى الخصوم الزوراء والطلبة".
وقلل قاسم من " أهمية غياب ثلاثة من أعمدة فريقه، وقال ان "سنخوض مباراة الغد في غياب اللاعبين همام طارق وبشار رسن والسوري زاهر ميداني بداعي الإصابة، لكن عودة المهاجم حمادي احمد وزميله علي بهجت إلى تشكيلة الفريق ستمنحه قوة أضافية".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS