أفضل الطرق للحصول على أسنان بيضاء

تاريخ النشر : 2017-02-19 10:30:12 أخر تحديث : 2022-12-01 23:09:45

أفضل الطرق للحصول على أسنان بيضاء
روافد/متابعــة/طريق البحث عن "هولويود سمايل" لم يعد بعيدا كما كان من قبل، فالاستمتاع بابتسامة بيضاء بات من السهل احصول عليه خاصة اذا كان ذلك من خلال بعض الاشياء الموجودة فى المنزل سواء كانت اطعمة او منتجات رخيصة وسهل الحصول عليها، وكما ذكرت شبكة (CNN) ان اللون الاصفر الناتج عن التدخين او الأطعمة المختلفة يمكن التخلص منه وبسهولة بالنصائح التالية:



حموضة الليمون مثالية لاستعادة بياض الأسنان وخصوصاً أن احتواءه على الفيتامين C يعزز من تنظيف اللثة. ويكفي فرك أسنانك بقليل من عصير الليمون الطازج باستعمال الفرشاة ثم القيام بشطف الأسنان بالماء النظيف مرتين اسبوعيا وستلاحظ الفرق، كما ويمكن مزج بعض بيكربونات الصودا " مع عصير نصف ليمونة، ويُوضع الخليط على فرشاة الأسنان لفرك الأسنان صباح كل يوم لفترة أسبوع.

في العديد من البلدان، مثل الهند، يُستخدم الفحم منذ آلاف السنوات لتبييض الأسنان بشكل طبيعي، ولم يشكل يوما أي خطر على صحة الأشخاص الذين يستخدمونه.

ويمكنك استخدام مسحوق الفحم النباتي النقي، إذ يكفي وضع القليل منه على فرشاة الأسنان دون إضافة المعجون، وفرك الأسنان، كما يمكن استعماله مع بضع قطرات من عصير الليمون أو الماء لصنع عجينة سهلة الاستخدام، ويمكن استعمال هذه الوصفة مرتين في الأسبوع، وليس أكثر.

 

لتبييض أسنانك بشكل طبيعي، يمكنك تحضير وصفة طبيعية واستخدامها مرتين أسبوعياً. ويمكن وضع كمية قليلة من الطين الأخضر أو بيكربونات الصودا، وإضافة قطرة من زيت الليمون، والتخلص من الخليط بعد الفرك عبر غسول الفم المصنوع من النعناع المنعش.

الأطعمة المساهمة في تطهير الفم

بعد تناول وجبة طعام خارج المنزل، يمكنك تنظيف أسنانك من خلال تناول التفاح، وخصوصاً أن الحموضة تساعد على إزالة التكلس الزائد، أو تناول الجزر والكرفس، أو شرب كوباً من الماء.



اللون الأصفر الذي يزعجك قد يكون مرتبطاً بالأطعمة التي تتناولها، لذا، يمكنك استخدام خيط تنظيف الأسنان لمواجهة اصفرار الأسنان.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS