هذا ما قاله رونالدو بعد هدفه الأول مع النصر السعودي

تاريخ النشر : 2023-02-04 11:32:57 أخر تحديث : 2024-03-18 01:05:29

هذا ما قاله رونالدو بعد هدفه الأول مع النصر السعودي

عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالهدف الأول الذي وقعه بقميص نادي النصر السعودي، خلال مواجهة الفتح في الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي.


وأنقذ رونالدو نادي النصر من الخسارة أمام نظيره الفتح، بعد توقيعه على هدف التعادل (2_2)، في الدقيقة (90+3) من عمر المواجهة، بواسطة ركلة جزاء.



ويعدُّ هذا الهدف الأول لرونالدو بقميص نادي النصر السعودي، بعد فشله في التسجيل خلال المواجهتين السابقتين أمام الاتحاد والاتفاق، مع العلم أن رونالدو افتتح عداده التهديفي في السعودية، خلال المباراة الودية التي جمعت بين نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبعد نهاية مواجهة الفتح، نشر رونالدو تغريدة عبر حسابه الرسمي، في أول تعليق له على هدفه الأول مع النصر، جاء فيها: "‏سعيد بتسجيل هدفي الأول في الدوري السعودي.. مجهود كبير من الفريق بأكمله لتحقيق تعادل مهم في مباراة صعبة للغاية!".

وبهذه النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 34 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف الذي لعب مباراة أكثر، وفي المقابل أصبح الفتح في جعبته 22 نقطة في المركز السادس.

وكان نادي النصر قد تعاقد رسميا مع رونالدو في فترة التعاقدات الشتوية الأخيرة، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ الدولي البرتغالي، البالغ من العمر 37 عاما، لعقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022./انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS