وزير الداخلية من البصرة: المخدرات لا تقل خطورة عن الإرهاب

تاريخ النشر : 2022-12-01 09:19:41 أخر تحديث : 2024-05-14 01:48:13

وزير الداخلية من البصرة: المخدرات لا تقل خطورة عن الإرهاب

أكد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الخميس، أن المخدرات لا تقل خطورة عن الإرهاب، موجهاً مدير الاستخبارات في محافظة البصرة بتقييم عمل ضباط المديرية خلال ثلاثة أشهر.


وذكرت وزارة الداخلية في بيان صحافي، أن "وزير الداخلية عبد الامير الشمري زار عدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية في محافظة البصرة، اذ اطلع على عمل مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة في المحافظة ومكافحة إجرام البصرة"، مبينة أنه "زار رئاسة محكمة استئناف البصرة، ومركز شرطة ابي الخصيب ومديرية أمن البصرة التابعة لجهاز الأمن الوطني".



وأضافت، أن "الشمري أجرى مجموعة من اللقاءات مع أسر الشهداء والجرحى الأبطال، واستمع الى طلباتهم واحتياجاتهم ووجه بتلبيتها وفق القانون والسياقات المعتمدة"، مشيرا الى أنه "زار مديرية الاستخبارات في المحافظة".



وبحسب البيان أكد وزير الداخلية، أن "المخدرات لا تقل خطورة عن الإرهاب ويجب محاربتها بقوة، ومتابعة ملف غسيل الأموال"، مشدداً على "تفعيل الجهد الاستخباري في جميع مناطق البصرة".



ووجه الشمري، مدير الاستخبارات بتقييم "عمل ضباط المديرية خلال ثلاثة أشهر"، مشيراً الى "ضرورة تغير مسار العمل نحو الأفضل والبناء السليم لجميع الضباط وعدم السماح بوقوع اي خرق أمنى".



وأتم البيان، أن "الشمري شدد على أنه سيتم معاقبة من يثبت تقصيره في أداء الواجب والالتزام به أو يقدم على اخذ الرشوة او يشوب عمله فساد، والحفاظ على أمن وسلامة محافظة البصرة التي تستعد لبطولة خليجي 25"، وفيما بين أن وزير الداخلية "وبشكل شخصي سيتابع إنجاح هذه البطولة المرتقبة"، دعا الى "العمل بالشكل الصحيح والمهني"./انتهى

المصدر: البصرة/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS