اللجنة المالية تستضيف وكيل وزارة الصحة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي

تاريخ النشر : 2022-11-20 11:58:56 أخر تحديث : 2024-05-16 06:40:06

اللجنة المالية تستضيف وكيل وزارة الصحة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي

استضافت اللجنة المالية، اليوم الاحد، الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور توفيق وليد توفيق ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي، لمناقشة ملف توظيف العلوميين والاستيضاح بشأن تعيينهم.


وقال بيان للدائرة الاعلامية بمجلس النواب، إن "اللجنة المالية، برئاسة النائب مقدام الجميلي عضو اللجنة وحضور عدد من اعضائها، استنادا لاحكام المادة (77 اولا) من النظام الداخلي لمجلس النواب رقم (1 لسنة 2022)، استضافت الوكيل الاداري لوزارة الصحة الدكتور توفيق وليد توفيق ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي  محمود التميمي لمناقشة ملف توظيف العلوميين والاستيضاح بشأن تعيينهم على كلام وزارة الصحة".


وأضاف البيان، أن "اللجنة استمعت الى شرح حول الية استحداث الدرجات الوظيفية للعلوميين وكيفية احتساب درجات المفاضلة وتوزيعها على دوائر وزارة الصحة في جميع المحافظات، اضافة الى توزيع الدرجات الوظيفية وتحديد الاختصاصات حسب العناوين المتوفرة، بناء على نظام تطبيق القانون لدى مجلس الخدمة، اضافة الى الاطلاع على المشاكل التي تواجه المجلس، ووزارة الصحة ومكانية تذليل العقبات".


وشدد عضو اللجنة مقدام الجميلي، وفقا للبيان على "ضرورة الاسراع في عملية توزيع العلوميين على كافة دوائر وزارة الصحة لجميع المحافظات مع الاخذ بالاعتبار العدالة لضمان حصص المحافظات والانتهاء من هذا الملف"./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز/ جواد الغراوي

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS