دوري المحترفين السعودي:الهلال يهزم مضيفه الباطن ويقف في الصدارة

تاريخ النشر : 2016-12-21 17:54:47 أخر تحديث : 2024-04-26 14:22:51

دوري المحترفين السعودي:الهلال يهزم مضيفه الباطن ويقف في الصدارة
روافدنيوز/متابعــة/تجاوز الهلال الطرد المبكر للاعبه كارلوس إدواردو في الشوط الأول ليهزم مضيفه الباطن 2-صفر ويتصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم في مستهل النصف الثاني من المسابقة اليوم الأربعاء.

ونال البرازيلي إدواردو انذارين متتاليين في الدقيقة 19 بعد تدخل عنيف ضد أحد المنافسين والاعتراض على الحكم ليضع الهلال في موقف حرج.

لكن الهلال صمد ونجح في التسجيل في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول عبر مهاجمه البرازيلي ليوناردو بوناتيني من ضربة رأس متقنة بعد ركلة حرة نفذها مواطنه تياجو الفيس.

وأكد الهلال الذي لم يتوج باللقب منذ 2011 تفوقه في الشوط الثاني عندما ضاعف سالم الدوسري التقدم بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 73.

وكرر الهلال فوزه على الباطن في افتتاح المسابقة وبنفس النتيجة ليرفع رصيده إلى 34 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد الذي قد تخصم ثلاث نقاط من رصيده.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولي "الفيفا" يفيد بخصم ثلاث نقاط من رصيد نادي الاتحاد بسبب عدم دفع مستحقات متأخرة لأحد لاعبيه الأجانب السابقين.

لكن نادي الاتحاد أكد أنه دفع كافة المبالغ المستحقة قبل أكثر من أسبوع واحد على قرار الفيفا وبالتالي لا يوجد ما يجعله يشعر بالقلق بشأن إمكانية تطبيق العقوبة.

وتوقف رصيد الباطن عند 13 نقطة في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى تعثر الشباب مجددا ليتعادل 1-1 مع القادسية.

وتعادل الشباب بنفس النتيجة للمباراة الثالثة على التوالي بينما لم يحقق الفوز في آخر ست مباريات.

تقدم سعد عبد الأمير مبكرا للقادسية من ركلة جزاء بعد 11 دقيقة وتعادل حسن معاذ للزوار قبل نهاية الشوط.

ويملك الشباب 22 نقطة في المركز الخامس مقابل 19 للقادسية تاسع الترتيب.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS