أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل جديد برمضان المقبل

تاريخ النشر : 2022-07-19 10:29:09 أخر تحديث : 2022-12-05 01:39:56

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز يجتمعان في عمل جديد برمضان المقبل

الممثل المصري احمد عبد العزيز وزوجته الفنانو ياسيمين عبد العزيز

غابت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز عن الدراما الرمضانية لعام 2022، واكتفت بمشاركتها في إعلان للشركة المصرية للاتصالات "We"، لكنها ستعود للمشاركة في السباق الرمضاني لعام 2023 في عمل جديد يتم التحضير له، وسيشاركها في البطولة زوجها أحمد العوضي.


ويُذكر أن ياسمين عبد العزيز قد تعاونت في رمضان 2021 مع زوجها أحمد العوضي وظهرا معاً في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي حقق نجاحاً واسعاً.


وفي حين لم يقدم صناع العمل الجديد أي تفاصيل عن قصته، إلا أنه سيكون من إخراج مصطفى فكري الذي تعاون مع ياسمين عبد العزيز في وقت سابق في مسلسلي "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير"، أما السيناريو فسيكون للكاتب ناصر عبد الرحمن.


وبهذا تنضم ياسمين عبد العزيز للفنانين المصريين الذين أعلنوا عن انضمامهم للسباق التلفزيوني لشهر رمضان المقبل، مثل منى زكي، وكريم عبد العزيز، وأحمد مكي، ودنيا عبد العزيز، ومحمد رمضان، وأمير كرارة، ومصطفى شعبان، وروجينا، وحمادة هلال.


ويُذكر أن الفترة الماضية شهدت خلافات شخصية بين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي وقد تسببت تلك الخلافات بإلغاء ياسمين عبد العزيز متابعتها للعوضي على حساباته الرسمية في السوشيال ميديا.


لكن عادت المياه إلى مجاريها بين الزوجين؛ إذ أوضح العوضي عبر صفحته الشخصية أن الخلافات هذه قد تحدث بين أي زوجين، وعادت ياسمين لمتابعة زوجها مجدداً، وعلى ما يبدو أن أمورهما الشخصية استقرت، وسيركز الزوجان في الفترة المقبلة على أعمالهما الفنية بشكل أكبر.

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS