طائرات اسرائيلية تقصف مواقع في قطاع غزة ونيران المقاومة تستهدف مستوطنة بالرشاشات الثقيلة

تاريخ النشر : 2022-06-18 10:30:21 أخر تحديث : 2024-05-18 07:58:37

طائرات اسرائيلية تقصف مواقع في قطاع غزة ونيران المقاومة تستهدف مستوطنة بالرشاشات الثقيلة

شنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم السبت سلسلة غارات على موقع لفصائل المقاومة الفلسطينية بقطاع غزة، في المقابل أطلقت المقاومة الفلسطينية نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه مستوطنة "نتيف عتسراه".


وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان نشره على حسابه في تويتر، إن طائراته المقاتلة قصفت عددا من الأهداف التابعة لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) في قطاع غزة، مشيرا إلى أن الغارات استهدفت ورش إنتاج أسلحة في موقع عسكري تابع لحركة حماس، كما تم استهداف 3 مواقع عسكرية أخرى.


في المقابل، أكد الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم أن القصف على غزة امتداد للعدوان الذي يستهدف كل الأرض الفلسطينية بالقدس والداخل المحتل والضفة الغربية.


وأشار قاسم إلى أن الاحتلال يحاول عبر هذا العدوان أن يوقف تصاعد الفعل الثوري على امتداد فلسطين، مؤكداً أن المقاومة ستشكل على الدوام الدرع الحامي للشعب الفلسطيني في كل مكان.


 واستهدفت  الطائرات الاسرائيلية بثمانية صواريخ موقعا لكتائب القسام جنوب مدينة غزة، مما أدى لوقوع دمار كبير داخل الموقع.


كما استهدفت مجموعة من نقاط الرصد المتقدمة التابعة لفصائل المقاومة في غزة وجباليا وبيت حانون، مؤكدا أنه لا يوجد حديث عن وقوع ضحايا أو مصابين.


فيما شاركت الزوارق الحربية الإسرائيلية في الهجوم، وقامت هي الأخرى بإطلاق النار باتجاه مراكب الصيادين الفلسطينيين في عرض البحر.

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS