نجم مصر "تامر حسني"بدأت من تحت الصفر

تاريخ النشر : 2016-11-28 08:44:05 أخر تحديث : 2024-04-17 10:29:29

نجم مصر "تامر حسني"بدأت من تحت الصفر

القاهرة/متابعــة/عقب تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صورة المطرب تامر حسني قبل أن يصبح نجمًا مشهورًا، والسخرية من شكله وملابسه، قرر تامر أن يوجه لهم رسالة وقام بإعادة نشر الصورة وتوجيه الشكر لشخص تامر القديم البسيط الذي دفعه إصراره على تحقيق حلمه حتى يصير نجم الجيل.
وكتب تامر: «من مدة نزلت صورة لي وأنا صغير وشغلت ناس كثيرة وظلوا يسخرون من الصورة. في الحقيقة إنني في ذلك الوقت فعلاً كنت أحاول أن أقلد المشاهير في صورهم وأفلامهم وحركاتهم».


وتابع: «وبغض النظر عن إن في هذا الوقت كانت الموضة شبه كذلك وأنا أقول شبه كذلك لأني كنت ولد صغير ليس لديه مال نهائي يشتري لنفسه حاجة غالية ولا عنده أب يشتري له حاجة أصلاً، الذي أريد أن أقوله إنني من يوم هذه الصورة وأنا حالف إني أتصورها بجد وأنا مشهور، هذه الصورة تثبت لأي شاب إيجابي أن لا يوجد مستحيل».
واستكمل: «الذي يريد أن يسخر على الولد الذي في الصورة سأقول يا رب تنجح مثله، أنا فخور بالصورة هذه، واليوم أقول لهذا الولد الصغير أنت رجل لأنك حلمت بحلم وحققته وبدأت من تحت الصفر ووصلت لحلمك بمجهودك وعرقك، كما أنك عملت أعمال بها شقاء كثير وتعب لكي تصرف على أهلك من وأنت في هذه السن».
واختتم توجيه شكر لنفسه كاتبًا: «شكرًا يا ولد يا صغير إصرارك عمل مني راجل إنسان فنان اسمه تامر حسني».


(أرشيفية: الإنترنت)

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS