شركة ” Grubhub ” الأمريكية المعنية بتوريد المواد الغذائية،تدعو موظفيها إلى تقديم الاستقالة، في حال كانوا مؤيدين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب

تاريخ النشر : 2016-11-11 21:32:20 أخر تحديث : 2024-09-19 07:11:45

شركة ” Grubhub ” الأمريكية المعنية بتوريد المواد الغذائية،تدعو موظفيها إلى تقديم الاستقالة، في حال كانوا مؤيدين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب
روافدنيوز/متابعــة/دعت شركة ” Grubhub ” الأمريكية المعنية بتوريد المواد الغذائية، موظفيها إلى تقديم الاستقالة، في حال كانوا مؤيدين للرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب.

وذكرت قناة “فوكس نيوز” الأمريكية، أن مدير الشركة مات مالوني، الذي كان يدعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون خلال السباق الرئاسي، بعث إلى جميع العاملين في الشركة، رسالة أعرب فيها عن صدمته من نتائج الانتخابات الرئاسية، وأكد رفضه لمواقف الرئيس المنتخب ترامب.

وجاء في تلك الرسالة: “أنني أرفض قطعيا السياسة البشعة القومية المتشددة والمعادية للمهاجرين التي يتبعها دونالد ترامب. إنني سأعمل من أجل حماية مجتمعنا من هذه النزعة. وإذا كنتم غير متفقين مع هذا البيان، فمن فضلكم، ردوا علي بتقديم الاستقالة، لأن مكانكم ليس هنا”.

الى ذلك عاد حظر دخول المسلمين إلى الأراضي الأمريكية، أحد طروحات الرئيس المنتخب دونالد ترامب، إلى الظهور على موقعه الإلكتروني بعدما أزيل عنه لفترة.

وأوضح فريق ترامب لوسائل الإعلام، أن نص الاقتراح الذي نشر في ديسمبر إثر اعتداء سان برناردينو في كاليفورنيا، اختفى عن الموقع بسبب خلل فني.

وكان رجل الأعمال الثري طرح هذا الحظر في ديسمبر من غير أن يكرره لاحقًا خلال حملته الانتخابية، وبعدما أشار عدة صحفيين الى اختفائه عن موقعه بعد انتخابات الثلاثاء، عاد إلى الظهور الخميس.

وأوضح فريق حملة دونالد ترامب في بيان ردًّا على أسئلة الصحفيين حول الموضوع “إننا بصدد معالجة المشكلة وسيتم إصلاحها قريبًا”.

%d9%85%d8%b8%d8%a7%d9%87%d8%b1%d8%a7%d8%aa-%d8%b6%d8%af-%d8%aa%d8%b1%d8%a7%d9%85%d8%a8

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS