العبادي في أربيل لبحث تطورات معركة تحرير الموصل والخطوات التي ستليها

تاريخ النشر : 2016-11-05 21:42:09 أخر تحديث : 2024-06-15 15:20:10

العبادي في أربيل لبحث تطورات معركة تحرير الموصل والخطوات التي ستليها

أربيل/روافد نيوز/وصل رئيس الوزراء حيدر العبادي، مساء اليوم السبت، الى مدينة أربيل في شمال العراق، قادماً من محور الساحل الايسر شرق مدينة الموصل الذي تفقده اليوم،وكان في استقباله رئيس اقليم كردستان مسعود بارزاني".


وعقد الجانبان اجتماعا حضره رئيس حكومة إقليم كوردستان، نيجيرفان بارزاني، ومستشار مجلس أمن إقليم كوردستان، مسرور بارزاني، ووزير الداخلية وزير البيشمركة بالوكالة، كريم سنجاري،ورئيس ديوان رئاسة اقليم كوردستان فؤاد حسين .  فيما ضم الوفد المرافق للعبادي كل من رئيس اركان الجيش وقائد العمليات المشتركة وقائد عمليات تحرير نينوى وكبار ضباط هيئة أركان القوات المسلحة العراقية والقوات الأمنية،وتناول الإجتماع مختلف الجوانب السياسية منها والامنية وبخاصة مايتعلق بعملية تحرير مدينة الموصل من سيطرة تنظيم"داعش"الى جانب المرحلة التي ستليها وضرورة وجود توافق سياسي لإدارة المدينة للمرحلة المقبلة.


عملية تحرير الموصل كانت محور محادثات رئيس اقليم كوردستان ورئيس الوزراء العراقي


ووصل اليوم السبت منطقة عمليات قادمون يانينوى وتفقد القطعات العسكرية المقاتلة في الخطوط الامامية،كما اجتمع بالقادة المشرفين على معركة تحرير الموصل
وأشاد العبادي خلال لقائه مجموعة من الطيارين المشاركين بالمعركة ببطولات وتضحيات الطيارين والتي ساهمت بتحقيق الانتصارات وسحق عصابات داعش الارهابية وتحرير الاراضي.
كما زار  ناحية برطلة شرق الموصل وتفقد القطعات العسكرية لجهاز مكافحة الارهاب، كما زار الخطوط الامامية للجانب الايسر من الموصل وتفقد المقاتلين في مكافحة الارهاب.


العبادي كان قد زار اليوم السبت، القطعات العسكرية المشاركة في عملية تحرير الموصل، .

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS