مشروب طبيعي يحميك من سرطان الثدي

تاريخ النشر : 2021-10-16 13:08:08 أخر تحديث : 2024-03-28 11:41:43

مشروب طبيعي يحميك من سرطان الثدي

لا شكّ في أنّك تتبعين الإجراءات اللازمة من أجل الحدّ من احتمال إصابتك بسرطان الثدي. لكنّك ربما لا تعرفين أنه يمكنك أن تقومي أيضاً بخطوة أكثر سهولة من ذلك من خلال بعض المكونات الغذائية التي قد تساعدك في حماية صحتك.


يمكنك أن تحضري مشروباً سحرياً يمنح جسمك القدرة على مواجهة الكثير من الأمراض ومنها سرطان الثدي. فجربيه ولا تتردّدي.



المكونات الذهبية: الكركم والفلفل الأسود

هل تعرفين أنّ الكركم والفلفل الأسود يحتويان على مركّبات تسمح بمنع الإصابة بسرطان الثدي؟ هذا صحيح ومثير للاهتمام أيضاً.



فقد أظهرت نتائج دراسة أميركية أجريت أخيراً أنه من الضروري أن يتم استهلاك هذين المكونين يومياً لأن ذلك ينطوي على الكثير من الفوائد الصحية. ولفتت إلى أنّ مادة البيبرين التي يحتوي عليها الفلفل الأسود ومادة الكركمين الموجودة في الكركم قد تؤثران على الخلايا الجذعية السرطانية وتحدّان من نمو عددها مع الحفاظ على الخلايا الطبيعية




وبناء على ذلك، اعلمي أنه من الضروري أن تستهلكي الفلفل الأسود والكركم معاً لكي تحصلي على أفضل الفوائد. وتذكّري أن الكركم يحتوي على 300 مضاد للأكسدة، ما يعني أنه حليف قويّ لصحتك. والآن، إبدأي بتحضير هذه الوصفة السحرية التي قد تقيك خطر الإصابة بسرطان الثدي وتعزز جهاز المناعة لديك.











طريقة التحضير



1- حضّري هذه المكوّنات التي يمكنك أن تحصلي عليها بسهولة: عصير حبّة من البرتقال، عصير حبتين من الليمون، قطعة من جذر الزنجبيل الطازج، خمس حبات غير مبشورة من الجزر، حبة غير مبشورة من الكوسى، رشة من الفلفل الأسود، ملعقة طعام من الكركم.

2- إمزجي كلّ المكونات بواسطة الخلاط جيداً إلى أن تحصلي على عصير منسجم وخال من التكتلات.

3- أضيفي القليل من الماء لكي يصبح عصيرك سائلاً ثم واصلي عملية المزج إلى أن يصبح جاهزاً.

4- تناولي هذا المشروب في الفترة الفاصلة بين الوجبات وستلاحظين أنّك تتّمتعين بالنشاط والحيوية. ولا تنسي هذا الأمر أبداً: هو يقيك من خطر الإصابة بسرطان الثدي./انههى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS