نادي القوة الجوية يتطلع لبلوغ الدور النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بلقائه نظيره العهد اللبناني

تاريخ النشر : 2016-10-17 20:22:31 أخر تحديث : 2024-03-26 11:43:15

نادي القوة الجوية يتطلع لبلوغ الدور النهائي لكاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم بلقائه نظيره العهد اللبناني
بغداد/روافد/
يتطلع  فريق القوة الجوية الى بلوغ الدور النهائي من كأس الاتحاد الأسيوي، عندما يلتقي العهد اللبناني غدا الثلاثاء في العاصمة بيروت ضمن إياب الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي.

وذكر مدرب الجوية باسم قاسم عشية هذه المباراة المنتظرة "اللاعبون ومعهم الجهاز الفني يتطلعون إلى تخطي عقبة العهد وبلوغ المباراة النهائية وهذا بالطبع شيء مهم نبحث عنه وربما سيقربنا كثيرا من اللقب الأول".
واضاف قاسم "من دون شك سنواجه عقبة صعبة أمام فريق سيتسلح بجمهوره وأرضه لكن نحاول تحقيق نتيجة إيجابية"،مبينا ان "المهمة صعبة ولو ذهبنا إلى هذه المباراة بفوز في لقاء الذهاب لكن الأمر أسهل".
وأشار قاسم إلى آن "تشكيلة الفريق ستشهد عودة اثنين من اللاعبين وهما همام طارق وحمادي احمد سيشكلان إضافة مهمة ونحاول التقليل من تأثير غياب ابرز المدافعين الدولي سعد ناطق بسبب الإصابة".
وكان الفريقان تعادلا ايجابيا 1-1 في ذهاب نصف النهائي في العاصمة القطرية الدوحة.
يذكر أن مشوار القوة الجوية العراقي في المسابقة بدأه بفوز على شباب الظاهرية الفلسطيني ذهابا وإيابا [2-صفر] و[4-1] على التوالي في الدور الأول وكذلك فوزه على العروبة العماني [2-1] و[4-صفر] على التوالي.
وتعثر الجوية في هذا الدور أمام الوحدة السوري ذهابا بنتيجة (5-2) واستعاد نغمة الفوز في مواجهة الإياب بهدف دون رد، وفي المواجهة الاقصائية لدور ال (16) اجتاز الجوية الوحدات الأردني بهدفين لواحد قبل أن يبلغ دور ربع النهائي وقابل فيه الجيش السوري حيث انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل (1-1) ثم تغلب عليه برباعية نظيفة في لقاء الإياب ليصل إلى نصف النهائي

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS