الصدر يدعو إلى استمرار الاحتجاجات وإنهاء "تسويف" ملف الوزارات

تاريخ النشر : 2016-10-13 13:00:25 أخر تحديث : 2024-04-15 20:37:58

الصدر يدعو إلى استمرار الاحتجاجات وإنهاء "تسويف" ملف الوزارات

بغداد/ روافدنيوز/ دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، إلى استمرار الاحتجاجات الشعبية لرفض عودة "الفاسدين" إلى مناصبهم وإنهاء "تسويف" ملف الوزارات الشاغرة، فيما جدد مطالبته بمشاركة جميع أطياف الشعب العراقي في التظاهرات وعدم اختزالها بتيار معين دون غيره.


وقال مكتب الصدر في بيان تلقت روافدنيوز، نسخة منه، إن الأخير "استقبل، اليوم، اللجنة التنسيقية للتظاهرات لمناقشة جملة من المواضيع المتعلقة بالحراك الشعبي السلمي للمطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد"، مبينا أن الصدر "شدد على أهمية استمرار الاحتجاجات الشعبية المطالبة بالإصلاح ولرفض عودة الفاسدين إنهاء تسويف ملف الوزارات والمناصب الأخرى وخصوصا الأمنية منها".


وأضاف أن الصدر "طالب اللجنة بالتنسيق مع جميع أطياف الشعب العراقي وإشراكهم في التظاهرات وان لا تكون التظاهرات محصورة بتيار معين دون غيره من أجل تحقيق الهدف المرجو وهو إنهاء الفساد".


وكان الصدر دعا، أمس الأول الثلاثاء، العراقيين إلى التظاهر أمام محكمة الساعة (مقر المحكمة الاتحادية العليا في بغداد) يوم الثلاثاء المقبل لـ"تسطير ملحمة سلمية" من أجل رفض عودة "الفاسدين" إلى مناصبهم، فيما شدد على ضرورة عدم اختزال التظاهرة بفئة أو تيار معين./انتهى

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS