الجبوري يُشيد بسرعة أنجاز إستعدادات إنطلاق معركة تحرير الموصل،

تاريخ النشر : 2016-10-13 17:14:15 أخر تحديث : 2024-06-16 06:41:06

الجبوري يُشيد بسرعة أنجاز إستعدادات إنطلاق معركة تحرير الموصل،
بغــداد/أينانيوز/عــلاء علي/
أشاد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، بسرعة انجاز الاستعدادات اللازمة لانطلاق عملية تحرير مدينة الموصل العزيزة".


وأضاف الجبوري في بيان صدر عن مكتبه تلقت وكالة "روافدنيوز"نسخة منه اليوم الخميس، "مع استكمال الاجراءات والاستعدادات العسكرية واللوجستية لمعركة تحرير مدينة الموصل العزيزة، والجهود الكبيرة التي بذلتها قواتنا المسلحة من الجيش العراقي الباسل والاجهزة الامنية البطلة وكل القوات المقاتلة، فإن آمالنا معلقة بعد الله بقواتنا المقاتلة والتي عودتنا على احراز الانتصارات وتطهير الارض من دنس الارهاب الاعمى".


وأشار الجبوري  الى ان "تلك البطولات والتضحيات الكبيرة تتكلل بنصر ناجز يعيد للعراق جزءا مهما من ارضه ومدينة عزيزة على جميع اهله وينقذ اهلنا في الموصل وبقية مدن محافظة نينوى من الارتهان تحت نير وظلم الدواعش المجرمين".


معرباً عن امله في  ان تتخذ الحكومة والجهات التنفيذية المعنية والمنظمات الانسانية الاستعدادات اللازمة من اجل اغاثة النازحين وتوفير سبل العيش لأهالي الموصل بما يتناسب وحجم التضحية التي قدموها والصبر الذي تحلوا به وهم يناضلون من اجل الخلاص من زمرة داعش".


واختتم  الجبوري بيانه بالقول"نبارك لقواتنا المسلحة وكل القوات المقاتلة الى جانبها انجازاتها السابقة التي اثلجت صدور العراقيين واسعدت كل صديق وعززت اواصر الثقة والتعاون بين ابناء الشعب وجيشه وقواته الامنية، كما نبارك مقدما النصر الذي بات قريبا ان شاء الله وهو تحرير الموصل وعودتها لحضن الوطن سالمة ابية"

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS