قائد ريال مدريد: برشلونة جوارديولا عقد لنا حياتنا

تاريخ النشر : 2021-03-12 10:56:05 أخر تحديث : 2024-05-17 03:54:15

قائد ريال مدريد: برشلونة جوارديولا عقد لنا حياتنا

اعترف قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال تقديم الموسم الثاني من فيلمه الوثائقي "الأسطورة راموس"، والذي سيعرض في 9 أبريل/نيسان المقبل، تزامنًا مع مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، أن أسوأ منافس للملكي كان فريق البارسا في عهد المدرب بيب جوارديولا.


وقال راموس "الفريق الذي عقد علينا الأمور هو برشلونة جوارديولا، الذي سطر حقبة وكان المنافس الذي عقد لنا حياتنا".

وأكد راموس أنه سيتواجد في مباراة الكلاسيكو بعد اقترابه من التعافي من إصابة الركبة.

ويحتوي الموسم الثاني من الفيلم الوثائقي، على 6 حلقات تتناول حياة اللاعب خلال فترة التباعد الاجتماعي وعودة كرة القدم والفوز بالليجا الموسم الماضي.

كما يتناول أشخاصًا تركوا علامة مميزة في حياة راموس، مثل زيدان وفيسنتي ديل بوسكي وأصدقاء مثل لاعب التنس نادال والمغني أليخاندرو سانز وأصدقاء آخرين مثل راؤول جونزالكو ولوكا مودريتش ومارسيلو.


ويعرض راموس في هذا الفيلم، الجانب الشخصي لحياته العائلية بمواد فيلمية صورها بنفسه أو عن طريق زوجته بيلار روبيو، خلال فترة الحظر والتباعد الاجتماعي بسبب كورونا.

وأظهر راموس إعجابه بلاعبين مثل فيرناندو هييرو أو بابلو ألفارو وبريتو وخافي نافارو خلال الفترة التي قضاها في إشبيلية.

وسلط الضوء على اللاعبين الذين أثاروا إعجابه قائلًا "لطالما كان لدي مودة خاصة ل‍رونالدينيو، أحد أعظم اللاعبين الذين أنجبتهم هذه الرياضة. هناك البعض مثل كريستيانو وميسي خطفوا الأضواء لمدة 15 عامًا، لا يمكن مقارنتهم، ولكن على مستوى السحر، كان زيدان ورونالدينيو أفضل من رأيتهم في حياتي"./انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS