إطلاق حملة (حقك في التعليم) بالتعاون بين وزارة التربية ومنظمة"ميرسي كور"الدولية"

تاريخ النشر : 2016-10-07 18:55:29 أخر تحديث : 2024-06-15 19:46:42

إطلاق حملة (حقك في التعليم) بالتعاون بين وزارة التربية ومنظمة"ميرسي كور"الدولية"
بغــداد/روافد/عادل المختار/

أطلقت وزارة التربية في العراق وبالتعاون مع منظمة ميرسي كور الدولية ، الجمعة، حملة (حقك في التعليم) ضمن برنامج تحسين المستقبل لشباب العراق النازحين، وذلك عقب اختتام ورشة عمل مشتركة.

وجاء  في بيان للمكتب الاعلامي لوزير التربية تلقت وكالة"روافدنيوز"نسخة منه اليوم، أنه " في ختام الورشة تم توقيع عقد إطلاق حملة (حقك في التعليم) مع المنظمة الدولية ضمن برنامج تحسين المستقبل لشباب العراق، بحضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية، ورئيس لجنة التربية النيابية، ورؤساء مجالس المحافظات (بغداد وديالى وكركوك وصلاح الدين)، وعدد من المدراء العامين".

وأشارالبيان الى ان" حملة (حقك في التعليم) تهدف الى اعادة الشباب الى مقاعدهم الدراسية وتقديم الدعم الميداني المباشر من خلال قسم الارشاد التربوي للفئة العمرية من 10_20 سنة وللأعوام 2016 / 2017 و2017 /2018".

وبين ان" الحملة ستتحقق من خلال الدعم الميداني المباشر من قبل قسم الارشاد التربوي، وكذلك من خلال حملة المدافعة والحملات الاعلامية وايضا تعزيز برامج وزارة التربية من خلال حقك من التعليم"، مؤكدا انه" يأتي ضمن جهود علاج التأثيرات التي لحقت قطاع التربية والتعليم بسبب الظروف الاستثنائية التي يمر بها العراق".انتهى

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS