البرلمان العراقي يشكل لجنة نيابية لمتابعة موضوع رواتب موظفي كوردستان

تاريخ النشر : 2016-10-07 10:41:28 أخر تحديث : 2024-03-28 19:35:19

البرلمان العراقي يشكل لجنة نيابية لمتابعة موضوع رواتب موظفي كوردستان
بغــــداد/روافــد/عــلاء علي/

أكــد النائب عن كتلة التغيير النيابية"مسعود حيدر"موافقة رئيس مجلس النواب"سليم الجبوري" على تشكيل لجنة نيابية لمتابعــة موضوع رواتب موضفي إقليك كردستان وتقديم تقرير مفصل للمجلس  بهذا الخصوص.

واضاف حيدر في تصريحٍ صحفي تابعته "روافــدنيوز" أن دور اللجنة المشكلة سيكون رقابياً  تستطيع من خلاله متابعة الأسباب التي تؤدي الى تأخير رواتب الموظفين في إقليم كوردستان، لأن البرلمان العراقي هو برلمان فيدرالي”.

كما سيكون للجنة دوراً كبيراً في نقل الحقائق الى البرلمان العراقي، وإيضاح أسباب تأخر رواتب الموظفين في إقليم كوردستان لنواب البرلمان العراقي”.

وأشار، الى “ضرورة الإجتماع مع رئيس لجنة المالية ورئيس لجنة الثروات في برلمان كوردستان، واستضافتهم في البرلمان العراقي، وكذلك استضافة وزير المالية ووزير الطاقة في حكومة إقليم كوردستان للمشاركة في هذه الاجتماعات التي ستعدقها اللجنة للوصول الى المعلومات.

وطالب النائب في البرلمان العراقي، من جميع اعضاء البرلمان الكوردستاني وخصوصاً اعضاء اللجنة المالية والطاقة، بتقديم الدعم لهذه اللجنة، التي ستحصل على معلومات من الحكومة العراقية أيضاً، لتشخيص هذه المشاكل وحلها بأقرب وقت ممكن

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS