مدرب المنتخب العراقي:أخطاء الحكم أضاعت تعادلنا مع اليابان

تاريخ النشر : 2016-10-06 20:01:14 أخر تحديث : 2024-05-22 08:24:25

مدرب المنتخب العراقي:أخطاء الحكم أضاعت تعادلنا مع اليابان
روافدنيوز/متابعــة/
حمل مدرب المنتخب العراقي، راضي شنيشل، الطاقم التحكيمي، بضياع تعادل العراق اليوم أمام اليابان وخسارته 1-2 في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا 2018.


وقال شنيشل، في تصريحات صحفية "قدمنا مباراة نستحق عليها الاحترام والتقدير وليس الخسارة 1-2" مبينا "كنا نستحق نقطة على أقل تقدير من محاربي الساموراي, إلا أن الحظ خذلنا مرة ثانية".


وأوضح، أن "أخطاء طاقم التحكيم كانت مؤثرة ساهمت في ضياع التعادل من العراق, منوهًا أن الهدف الأول لليابان جاء من حالة تسلل واضحة, أما الهدف الثاني لا يوجد احتكاك يستحق احتساب الخطأ".


في نفس الوقت، رئيس الاتحاد العراقي أكد عبد الخالق مسعود، تقديم شكوى، للاتحاد الآسيوي، على خلفية أخطاء الحكم جين، بسبب الأخطاء المؤثرة التي ارتكبها في مباراة اليابان.


وطالب مسعود، الاتحاد الآسيوي، بضرورة توخي الحذر عند اختيار طواقم الحكام لمباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال روسيا المقبل.


وقاد اللقاء طاقم تحكيمي من كوريا الجنوبية، وتألف من كم دونك جن [حكما للوسط]، ويساعده على خط التماس شو من بيونك وبارك ان سون، والسنغافوري فو جن هاي حكما رابعا، والايراني سفري اسماعيل مقوما للحكام ، والاوزبكستاني عارف علام مشرفا للمباراة.

شنيشل: أخطاء الحكام ضيعت تعادلنا مع اليابان.. والإتحاد يشكوا رسميا<br />

ويظهر في الصورة لاعب الفريق الياباني وهو في موقف تسلسل واضح اثناء تمرير الكرة اليه.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS