الفنان العراقي المغترب حازم فارس في عمل فني جديد..... ماذا؟

تاريخ النشر : 2021-02-03 17:50:02 أخر تحديث : 2022-12-03 21:54:08

الفنان العراقي المغترب حازم فارس  في عمل فني جديد..... ماذا؟

الفنان العراقي المغترب حازم فارس

 


تحديات الغربة كثيرة وقاسية في بعض الاحيان , فمن الصعب على المرء أن يبدأ مشواره وهو في ارض ليست ارضه, كالضيف الذي ينزل في دار يعلم انه لابد ان يرحل يوماً ما عنها لاسيما ان كان في الدول التي تتميز بالتطور والحداثة , واثبات النجاح يكون صعباً , كذلك الشعور بالحنين الى الوطن هو تحد صعب . وهذا الشعور يكون عبئاً على الانسان يمنعه من تحقيق النجاح احياناً.


قصص نجاح العراقيين في الخارج لا تعد ولا تحصى لكن يستوقفنا ماحققه الفنان الشاب المغترب "حازم فارس " من نجاح في أعماله الفنية السابقة والتي تحتم علينا الاشارة اليها والاشادة بالعمل الذي ينم عن اصرار وتأكيد للوصول الى النجاح المنشود.


فبعد النجاح الذي لاقته اغنية "أنا الرئيس" يستعد الفنان "حازم فارس" لتسجيل أغنيته الجديدة "ماذا" التي يشاركه في كلماتها الشاعرة افروديت انسام.


كلمات الاغنية التي أخذت طابعا رومانسيا ستكون من الحان وغناء الفنان حازم فارس، ومن المقرر تسجيلها خلال الايام المقبلة في استوديوهات بروكسل واسطنبول.


Image


وفي تصريح مقتضب لوكالتنا أكـد الفنان المغترب" حازم فارس" أنه يطمح في إنتاج أعمال فنية هادفة والتي من شأنها ان تسهم في اعادة الوعي ونشر الفكر الوطني الصحيح, الذي من شأنه بناء المجتمع والوطن .


 وأعرب عن أمله أن تؤدي الاعمال الفنية الهادفة رسالتها في نشر الوعي وتشييد دعامات المحبة بين العراقيين لنستطيع النهوض بالعراق واعادته الى مكانته بين الامم  منبراً للعلم والعلماء وحازمقبلة للمحبة والتآخي والتسامح .

المصدر: بروكسل/روافدنيوز/ نجلاء داري

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS