درجال يُهاتف وفد منتخب السلة ويعدهم بالتكريم حال الفوز على البحرين

تاريخ النشر : 2020-11-27 12:29:00 أخر تحديث : 2024-04-15 01:49:42

درجال يُهاتف وفد منتخب السلة ويعدهم بالتكريم حال الفوز على البحرين

أجرى وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم الجمعة، إتصالًا هاتفيًا برئيس إتحاد كرة السلة حسين العميدي ورئيس وفد المنتخب الوطني خالد نجم الموجود في مملكة البحرين.


وحث الوزير درجال بحسب بيان لمكتبه، المنتخب على "تحقيق الفوز أمام البحرين في تصفيات كأس أمم آسيا 2021 المؤهلة الى كأس العالم".

ووعد درجال خلال إتصاله بتكريم المنتخب، مطالبًا اللاعبين بـ"تقديم الأداء الذي يسهم في تحقيق الفوز في مباراة اليوم التي ستقام في العاصمة المنامة ضمن المجموعة الرابعة لتصفيات كأس أمم آسيا 2021".

وأوضح درجال أن "الجماهير العراقية تنتظر الفرحة لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد جراء جائحة كورونا والأزم الإقتصادية، وثقتنا عالية بهم لتحقيق نقاط الفوز والإقتراب من الوصول الى نهائيات كأس العالم بكرة السلة".



من جانبه، أعرب رئيس وفد المنتخب العراقي وأمين سر إتحاد كرة السلة خالد نجم عن إمتنانه لدعم وزير الشباب والرياضة للمنتخب العراقي، مؤكداً أن "اللاعبين يشعرون بحجم المسؤولية، والإهتمام الحكومي رفع كثيراً من معنوياتهم لتحقيق النتيجة الايجابية".


وستحتضن المنامة منافسات المجموعة الرابعة التي تضم البحرين والهند ولبنان والعراق، فضلاً عن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والفلبين وإندونيسيا وتايلند./انتهى

المصدر: بغداد/ روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS