السيسي يجدد تحذيره من انتشار الفوضى في مصر

تاريخ النشر : 2020-10-31 13:33:58 أخر تحديث : 2024-03-25 05:53:06

السيسي  يجدد تحذيره من انتشار الفوضى في مصر

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي

حذر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسى، مجددا من انتشار الفوضي بالبلاد، مؤكدا أن عدم الاستقرار يدمر الدول ويعوق مسار التنمية في أي مكان.


وتأتي تحذيرات الرئيس المصري في إشارة إلى دعوات الجماعة الإرهابية ومن يمولها بين الحين والأخر لمظاهرات ضد الدولة المصرية في ظل النجاحات التي تحققها في مختلف القطاعات وكذلك التدخلات الخارجية في شؤون الدول. 


وقال السيسي: "عدم الاستقرار معناه ضياع الدولة.. أكرر (هذا) الكلام كثيرا وهفضل (سأظل) أكرره.. لمصر ولغير مصر.. نتائج عدم الاستقرار مدمر للدولة ومستقبلها".


وأضاف الرئيس السيسى، خلال كلمته في افتتاح جامعة الملك سلمان وعدد من المشروعات والمتاحف الجديدة فى مدينة شرم الشيخ المصرية أنه في ظل الاستقرار يمكن تجاوز التحديات واستكمال مسير النجاح، لكن عدم الاستقرار له ثمن كبير.


وكان الرئيس المصري قد أكد أوائل الشهر الجاري، أنه لا يمكن التصالح مع من يريد هدم الدولة المصرية، مشددا على أن "استقرار مصر يمثل جزءا أساسيا من عملية التنمية". 


وتابع قائلا "أنا لا أبيع الوهم ولا أضحك على الناس، أنا أقول الواقع"، ووعد الشعب المصري بألا يهدأ المسؤولون المصريون حتى تعود مصر لنهضختها مرة أخرى وتتقدم للأمام.


ونوه الرئيس المصري بوجود محاولات "من أجل إيقاع الدولة من جديد، عبر محاولات تأليب المصريين"، ضمن حيل أجيال الحرب الجديدة.

المصدر: روافدنيوز/متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS