ترامب يصعد هجومه ضد تويتر

تاريخ النشر : 2020-09-18 11:56:47 أخر تحديث : 2024-03-28 20:00:07

ترامب يصعد هجومه ضد تويتر

صعد الرئيس الأمريكي هجومه على موقع "تويتر"، الذي استخدم ميزة التحذير للرد على فيديوهات دونالد ترامب وموقفه السلبيي من الانتخابات عبر البريد.


وكتب ترامب في تغريدة عبر "تويتر" إن تويتر يتأكد من وجود أي شيء سيئ عن الرئيس ترامب في المواضيع الرائجة على الموقع، بغض النظر عما إذا كانت صحيحة أم مزيفة. من الواضح ماذا يفعلون.. الموضوع قيد الدراسة الآن".


يأتي ذلك، بينما لجأ موقع تويتر إلى التحذير من بعض تغريدات الرئيس ترامب، ووضع علامة تحذيرية توجه المستخدمين إلى صفحة تقول "يؤكد الخبراء والبيانات أن التصويت عن طريق البريد قانوني وآمن".


وكان ترامب، اعتبر أمس الخميس، أن نتائج السباق الرئاسي المقبل لن يتسنى تحديدها بشكل دقيق إطلاقا، ما دفع موقع تويتر لوضع علامة تحذيرية على تغريدته لتضمنها معلومات قد تكون "مضللة".


وقال ترامب في تغريدة على تويتر "نظرا للكم الهائل الجديد غير المسبوق من بطاقات الاقتراع غير المرغوب فيها التي سيتم إرسالها للناخبين (بواسطة البريد)، أو لأي مكان هذا العام، قد لا يتم مطلقا تحديد نتيجة انتخابات 3 نوفمبر بدقة، وهو ما يريده البعض. إنها كارثة انتخابية… أوقفوا جنون التصويت عبر البريد"./انتهى/انتهى

المصدر: روافدنيوز/ متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS