نهاية غير سعيدة في حفل زفاف ملكة جمال لبنان... اليكم ماذا حصل

تاريخ النشر : 2020-08-03 10:31:49 أخر تحديث : 2024-03-29 03:29:07

نهاية غير سعيدة في حفل زفاف ملكة جمال لبنان... اليكم ماذا حصل

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي في اليومين الماضيين بخبر دخول ملكة جمال لبنان السابقة فاليري أبو شقرا القفص الذهبي بزواجها من رجل الأعمال زياد عمّار في زفاف ملوكي أقيمت مراسمه في بكركي.

 


وأطلت فاليري بفستان أبيض يذكر بملكات القصص، من توقيع دار الازياء الفرنسية ديور، وتميز بأكمامه المنفوخة والنقشات الذهبية عليه.


 


كما أطلت في حفل زفافها بفستان ثان قصير من طبقتين مع بعض المدعوين، فارتفعت الأصوات المُعترضة عبر منصّات التواصل الإجتماعي بسبب تنظيم حفل الزفاف خلال فترة الإقفال التام في لبنان بسبب فيروس كورونا، واتهم البعض الثنائي بمخالفة القوانين وعدم الالتزام باجراءات الوقاية من الفيروس التي فرضتها الدولة اللبنانية.


 


 


وسجّلت الإعلاميّة يمنى شرّي إعتراضها في تغريدةٍ أطلقتها عبر تويتر تساءلت فيها "عم شوف عرس فاليري ابو شقرا من بكركي على إنستغرام! ألف مبروك وهي من الصبايا اللي بحبّن كتير، بس نحنا ليه قاعدين بالبيت؟ في إقفال للبلد ولمنع التجمعات أو لاء؟! في كورونا وإجراءات أو لا؟!".


 


عم شوف عرس فاليري ابوشقرا من بكركي حاليا على إنستغرام!! ألف مبروك وهيي من الصبايا اللي بحبن كتير، بس نحنا ليه قاعدين بالبيت؟؟في إقفال للبلد ولمنع التجمعات أو لاء؟؟! في كورونا وإجراءات أو لا؟!! #كورونا#lockdown #coronavirus #Covid_19 #لبنان #بكركي@valerieaboucha


— Youmna Sherry (@YoumnaSherry) August 1, 2020


وكانت يمنى شرّي أوّل من كشف عن إنهاء حفل الزفاف بطريقة غير سعيدة، مُعلنةً خبر تدخّل القوى الأمنية لإيقاف الحفل، فكتبت " الدرك ينفّذ القانون ويوقف عرس فاليري أبو شقرا. موقف كتير بشع بليلة العمر، وفاليري ما بتستاهل غير كلّ خير، بس يا ريت نطرتوا للتلاتا أو للاربعا".



وعندما شكّك البعض بمعلومات يمنى وبأن حفل الزفاف انتهى ولم يتوقّف، ردّت الأخيرة "العرس للأسف توقّف وبكلّ محبّة واحترام".


 


الدرك ينفذ القانون ويوقف عرس فاليري أبو شقرا ! موقف كتير بشع بليلة العمر وفاليري ما بتستاهل غير كل خير بس يا ريت نطرتو للتلاتا أو للاربعا !#Covid_19 #كورونا #لا_للتجمعات #لبنان

المصدر: بغداد/ روافد/ عادل

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS