القوة الجوية العراقي يواجه العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

تاريخ النشر : 2016-09-26 21:39:42 أخر تحديث : 2024-05-22 12:36:13

القوة الجوية العراقي يواجه العهد اللبناني في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
بغـــداد/روافد/
يتطلع فريق القوة الجوية إلى مواصلة مسيرته في أدوار خروج المهزوم في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عندما يواجه نظيره العهد اللبناني في ذهاب الدور قبل النهائي في العاصمة القطرية الدوحة غدا الثلاثاء.


وبلغ القوة الجوية المربع الذهبي عقب انتصار رائع مماثل في دور الثمانية على الجيش السوري إذ سحقه 4- صفر في الإياب بعد أن تعادلا 1-1 في الذهاب. وأقيمت المباراتان باستاد سعود بن محمد في الدوحة.


وتأهل الفريق العراقي من دور المجموعات بعد أن منحته خمسة انتصارات في ست مباريات صدارة المجموعة الثالثة قبل تفوقه على الوحدات الأردني 2-1 في دور الستة عشر.


في ما فاز العهد في كل مبارياته بالتصيفات بدون أن تهتز شباكه عقب تأهله في صدارة المجموعة الأولى بأربعة انتصارات في ست مباريات.


وحقق العهد فوزا كبيرا على الوحدة السوري 4- صفر في دور الـ 16 وهزم المحرق البحريني البطل السابق 3-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية ليضمن الظهور في المربع الذهبي.


وقال تميم سليمان رئيس العهد للصحفيين "المباراة صعبة لكن فريقنا جاهز فنيا وبدنيا لتحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه".
وأضاف "الفريق العراقي من الفرق القوية ومدرب فريقنا وضع الخطة المناسبة التي سيواجه فيها المنافس الذي يملك مجموعة من اللاعبين المميزين".


ويأمل العهد في العودة من الدوحة - التي تستضيف مباريات الفريق العراقي البعيد عن أرضه لأسباب أمنية - بنتيجة ايجابية قبل استضافة القوة الجوية في بيروت يوم 18 تشرين الأول/ أكتوبر.


وسيفتقد العهد المدافع حسين الزين بسبب الإيقاف.
ويلتقي جوهور دار التعظيم الماليزي مع بنجالورو الهندي في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS