بايرين ميونيخ يواصل مساعيع لضم نجم مانشستر ستي ساني خلال اليركاتو الصيفي المقبل

تاريخ النشر : 2020-05-28 18:07:52 أخر تحديث : 2024-05-16 22:01:12

بايرين ميونيخ يواصل مساعيع لضم نجم مانشستر ستي ساني خلال اليركاتو الصيفي المقبل

ساني نجم مانشستر ستي الانكَليزي

يواصل نادي بايرن ميونيخ الألماني مساعيه نحو التعاقد مع ليروي ساني نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 


النادي البافاري ارتبط طوال العام الماضي بالتعاقد مع اللاعب الدولي الألماني، لكن إصابة الأخير في الرباط الصليبي حالت دون إتمام الصفقة بنجاح.


وأفادت تقارير صحفية مؤخرا بعزم العملاق الألماني منح ساني القميص رقم 10، الذي يرتديه البرازيلي فيليب كوتينيو، والمتوقع رحيله بنهاية الموسم فور انتهاء إعارته من برشلونة الإسباني.


حرب الرعاة


الجناح الألماني يرتبط بعقد مع الشركة الأمريكية "Nike"، لكنه سينتهي في يوليو/تموز المقبل، مما يعني إمكانية توقيعه لأي شركة أخرى منافسة.


وكشفت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية عن رغبة شركة "أديداس" في الظفر بتوقيع لاعب شالكه السابق فور انتهاء عقده مع نظيرتها الأمريكية.


وتعد الشركة الألمانية أحد رعاة بايرن منذ سنوات طويلة، كما سبق وأن تولى رئاستها هيربيرت هاينر رئيس النادي البافاري الحالي، مما يجعلها على علاقة وثيقة بمجلس الإدارة.


وستحاول الشركة الظفر بتوقيع ساني وإقناعه أيضا بارتداء قميص الفريق البافاري هذا الصيف، لتُسدي خدمة للنادي، الذي يعد أحد أبرز شركائها على الإطلاق.


وستحتاج "أديداس" إغراء ساني بمقابل مادي مرتفع، يفوق ما ستعرضه عليه الشركة الأمريكية، التي تملك بند "حق المطابقة"، الذي يمنحها أولوية التوقيع مع اللاعب، حال تقديمها عرضا مماثلا لأي منافس آخر.


ويعد ساني أبرز أهداف بايرن في سوق الانتقالات منذ عامين نظرا لجودته وقدراته المميزة، مما سيمنح الفريق حلولا هجومية إضافية، رغم امتلاكه الثلاثي سيرجي جنابري وكينجسلي كومان وإيفان بيريسيتش.


لكن ساني يملك ميزة إضافية يحتاجها النادي البافاري، تتمثل في كونه لاعبا دوليا ألمانيا، إذ يرغب بايرن في امتلاك أبرز وأهم لاعبي منتخب الماكينات خلال السنوات القليلة المقبلة.


كما سبق لساني اللعب في البوندسليجا بقميص شالكه، مما يجعل نجاحه أمرا مضمونا، لخبراته السابقة داخل الملاعب الألمانية، فضلا عن جودته.

المصدر: روافدنيوز/متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS