الكاظمي يسمي اللواء الركن احمد العتبي قائداً لعمليات الجزيرة

تاريخ النشر : 2020-05-28 12:28:47 أخر تحديث : 2024-03-24 14:30:41

الكاظمي  يسمي  اللواء الركن احمد العتبي قائداً لعمليات الجزيرة

اللواء الركن أحمـد العتبي قائدا لعمليات الجزيرة

اوعز القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الخميس، بتسمية اللواء الركن احمد العتبي قائداً لعمليات الجزيرة.  


  وقال الناطق باسم القائد العام العميد يحيى رسول في بيان تلقت "روافدنيو"، نسخة منه، (28 آيار 2020) إن "رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة السيد مصطفى الكاظمي، وجه بنقل اللواء الركن احمد سليم بهجت العتبي من مهام منصب رئيس أركان قيادة القوات البرية ويكلف بمهام منصب قائد عمليات الجزيرة". 


Image 


  


واطلع القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، الخميس، على آخر مستجدات العمليات الجارية، وفعاليات التطهير المستمرة ضد عناصر تنظيم داعش.   


وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء، تلقت "روافدنيوز"نسخة منه، (28 ايار 2020)، ان "رئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، مصطفى الكاظمي، زار اليوم الخميس، مقرّ قيادة العمليات المشتركة، واطلع خلال الزيارة، على آخر مستجدات العمليات الجارية، وفعاليات التطهير المستمرة ضد عناصر تنظيم داعش".   


وبيّن الكاظمي خلال لقائه بعدد من المسؤولين العسكريين والأمنيين أنّ "تطوير المؤسسات الأمنية واصلاحها هي من أولويات المنهاج الوزاري الذي ينصّ على تعزيز أداء الأجهزة الأمنية المختلفة وتحقيق التكامل المطلوب بينها، والعمل بمبدأ أنَّ كلَّ القوات العسكرية والأمنية في خدمة الشعب وتطلعاته ووحدته وأمنه وحماية مقدراته"، مشدداً على انه "لا جهة أو قوة من حقِّها أن تكون خارج إطار الدولة، مؤكدا استمرار العمليات العسكرية وتأمين الحدود".   


واشار الكاظمي الى "أهمية التنسيق بين قواتنا الأمنية بمختلف صنوفها الامر الذي سينعكس ايجابا على العمليات العسكرية والأمنية ومطاردة خلايا الارهاب".   

المصدر: بغداد/روافدنيوز/عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS