بعد غياب دام لـ15 عام..."الرجل الحديدي" تايسون يقترب من العودة بتحدي بطل العالم

تاريخ النشر : 2020-05-27 15:17:26 أخر تحديث : 2024-04-24 20:39:15

بعد غياب دام لـ15 عام..."الرجل الحديدي" تايسون يقترب من العودة بتحدي بطل العالم

مايك تايسون وتايسون فيوري

كشف الملاكم البريطاني تايسون فيوري، بطل العالم الحالي في الوزن الثقيل للعبة، عن تلقيه عرضا من الأمريكي مايك تايسون بطل العالم الأسبق، لخوض نزال استعراضي خلال الفترة المقبلة، يعود به العملاق الملقب بـ"الرجل الحديدي" إلى حلبات الملاكمة بعد غياب لنحو 15 عاما. 


Image


وقال فيوري، في مقابلة مع شبكة بي تي سبورت الإنجليزية: "تلقيت اتصالا هاتفيا يقول: (هل ترغب في منازلة مايك تايسون في مواجهة استعراضية؟)، فقلت: (بالطبع نعم)، لكني لا أعتقد أنه تم الاتفاق بعد".


وأكد فيوري، الذي أصبح أصغر بطل للعالم في الوزن الثقيل عن عمر 20 عاما، أن المباراة المرتقبة حال تم الاتفاق عليها ستكون خيرية، وأنه لن يحصل على ريعها لصالحه.


Image


وكان مايك تايسون (53 عاما) لفت الانتباه خلال الآونة الأخيرة بعدما نشر مقاطع فيديو له عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهو يتدرب وفي حالة بدنية جيدة.


كما عرض مقاطع وهو يتدرب على الملاكمة داخل صالة الألعاب الرياضية، وتكهنت وسائل إعلام بأنه سينازل مواطنه ومنافسه العنيد وبطل العالم السابق إيفاندر هوليفيلد، الذي هزمه مرتين في 1996 و1997، لكن تايسون نفسه نفى ذلك الأمر.


Image


يذكر أن آخر مواجهة خاضها "الرجل الحديدي" كانت في عام 2005، عندما خسر أمام الأيرلندي المعتزل كيفن ماكبرايد في مواجهة من 9 جولات.


 

المصدر: روافدنيوز/متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS