أصالة تفشل في إبعاد الخوف عنها... ماذا تفعل؟

تاريخ النشر : 2020-05-27 09:24:32 أخر تحديث : 2024-03-28 03:48:25

أصالة تفشل في إبعاد الخوف عنها... ماذا تفعل؟

نشرت المطربة السورية أصالة على حسابها الرسمي بـ"تويتر" تغريدة قالت فيها: "شيئان حرصت أنّ أبعدهما عنّي ما استطعت.. الخوف والحذر .. وللأسف أصبحا عنوان هذه المرحلة الّتي نحياها، شو أعمل؟".


لتعلق عليها إحدى المتابعات بقولها: "أصالة ما في شي يتعمل غير إنك تعيشين المرحله وراح تنتج أشياء جميلة في مقابل الخوف والحذر".



لترد عليها أصالة بقولها: "مو عارفة خاف وطبعاً أكيد مو عارفة أحذر.. وكنت عمّ فكّر بالمستقبل وأتساءل!! في حال طوّلت القصة (بعيد الشرّ) أوَ هل بجب علي أن أجبر نفسي كُرهاً على الخوف والحذر؟ ولّا شو؟!!!



في سياق آخر أعربت النجمة أصالة عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل "الاختيار"، من خلال الأغنية التي غنتها في الحلقة الأخيرة من العمل، حيث قامت بنشر فيديو الأغنية عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، وعلقت على الفيديو قائلة: "تشرّفت اليوم وكثيراً سَعدت.. ب‍اختيار صوتي ليكون في ختام هذا العمل العظيم.. الذي يجسّد تفاصيل حياة الأبطال العِظام.. وقدّ كان لجميع الحكايا أكبر أثرٍ في وجداننا.. فكمّ هي غالية حياة شباب مثل الورد ذهبت لكي ينعم باقي البشر بالأمان.. حياتهم كانت فداء لحياتنا.. وفي كلّ رجل منهم آلاف الرّجال.. لأنّ هذا الشّرف لا يناله إلّا أحبّاء الله".

المصدر: بغداد/ روافد/ عادل

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS