ليفربول يلجأ الى والد" مبابي "كوسيلة لخطفه من ريال مدريد

تاريخ النشر : 2020-04-27 14:54:21 أخر تحديث : 2024-05-14 15:50:49

ليفربول يلجأ الى والد" مبابي "كوسيلة لخطفه من ريال مدريد

كيليان مبابي

يبقى الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حلما جميلا تسعى العديد من الفرق الأوروبية لتحقيق رغبتها في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.


ليفربول من أبرز الأندية التي ارتبط اسمها بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي في الصيف المقبل، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها على مدار المواسم الـ3 الأخيرة، غير أنه يواجه منافسة شرسة من قبل نادي ريال مدريد الإسباني.


موقع "Le10 sport" الفرنسي أكد نادي ليفربول بدأ اللجوء إلى والد مبابي من أجل التغلب على ريال مدريد في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 


وأشار الموقع إلى أن أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، تحدث مع والد مبابي من أجل إقناعه بضم المهاجم الفرنسي لقلعة "الريدز".


ويسعى كلوب لتدعيم هجومه بضم صاحب الـ21 عاما، لا سيما في ظل الأنباء التي أشارت إلى رحيل المصري محمد صلاح عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


وكان بعض رموز ليفربول السابقين قد طالبوا برحيل النجم المصري عن ملعب أنفيلد، من أجل التعاقد مع مبابي أو الإنجليزي جادون سانشو، نجم بروسيا دورتموند الألماني.


رغبة ليفربول في الحصول على خدمات النجم الفرنسي ستواجه منافسة قوية من قبل نادي ريال مدريد، حيث يرغب الفرنسي الآخر زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، في ضم اللاعب خلال الصيف المقبل.


زيدان لم يخفِ إعجابه بإمكانيات مواطنه الشاب، وهو ما أثار غضب إدارة نادي باريس سان جيرمان وتحديدا البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي للنادي، خلال حرب كلامية دارت بين الطرفين نهاية العام الماضي.


مبابي نفسه أعلن، في وقت سابق، أن نجمي الريال السابقين زيدان المدير الفني وكريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الحالي وأسطورة الميرينجي هما أكبر مثل أعلى في حياته الكروية.


ونشر اللاعب الفرنسي العديد من الصور له في حجرته وحوله صور الأسطورة البرتغالية، بالإضافة لصورة مبابي نفسه وهو طفل مع رونالدو.


وما ميز تلك المجموعة من الصور الخاصة بالنجم البرتغالي أن كلها جاءت لرونالدو وهو بقميص ريال مدريد؛ ما يدل على إعجاب اللاعب بالفريق الأكثر تتويجا بدوري أبطال أوروبا.


الصراع المحتدم على لاعب باريس سان جيرمان جاء في ظل الأنباء التي تشير إلى رغبته في الرحيل، بسبب خلافاته المتكررة مع مدربه الألماني توماس توخيل.


مبابي ظهر بمستويات مميزة على مدار السنوات الماضية، حيث قاد موناكو للفوز ببطولة الدوري الفرنسي في عام 2017، والتأهل للدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بالعام نفسه، قبل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.


 


ورغم المستويات المميزة التي يقدمها النجم الفرنسي مع باريس سان جيرمان، فإن الفريق فشل في التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري الأبطال خلال الموسمين الماضيين، قبل أن ينجح في فك العقدة خلال الموسم الحالي، بفضل إسهامات اللاعب.


وبشكل عام، شارك مبابي في 33 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية خلال الموسم الحالي، نجح خلالها في تسجيل 30 هدفا، وصناعة 17 آخرين.

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS