ريال مدريد يُعير عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل

تاريخ النشر : 2020-04-27 14:47:57 أخر تحديث : 2024-05-14 15:50:57

ريال مدريد يُعير عدد من لاعبيه خلال الميركاتو الصيفي المقبل

ريال مدريد الاسباني

يستعد نادي ريال مدريد لإعارة عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حسبما ذكرت تقارير صحفية إسبانية. 


وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أنه رغم الأوضاع الغريبة حاليا مع تفشي أزمة فيروس كورونا "كوفيد-19"، فإن إدارة النادي الملكي تتوقع صيفا حافلا بالصفقات بالنسبة للاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة مع الفريق الأول، ويحتاجون لفرصة المشاركة بالمباريات في أندية أخرى.


وأضافت أن القائمة تتضمن عددا من اللاعبين مثل الياباني تاكيفوسو كوبو، وآخرين يتطلعون لتجربتهم الأولى في الملاعب الأوروبية، مثل البرازيلي رينير جيسوس المرجح انضمامه إلى ريال سوسيداد.


Image


وأشارت الصحيفة إلى أن الموسم الحالي 2020/2019 شهد تجارب متباينة للاعبي الريال المعارين، حيث حالف النجاح الكبير كلا من المغربي أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند الألماني وسيرخيو ريجليون في إشبيلية الإسباني والنرويجي مارتن أوديجارد في ريال سوسيداد الإسباني، فيما فشل الأوكراني أندري لونين مع ليجانيس ثم بلد الوليد، والأمر ذاته مع كل من خورخي دي فروتوس وخافي سانشيز مع بلد الوليد أيضا.


Image


وكشفت "ماركا" عن قرار من جانب إدارة النادي بإعادة التفكير في طريقة إدارة صفقات إعارة اللاعبين، وإنشاء قسم خاص بهم داخل الإدارة الرياضية يحلل تفاصيل كل اتفاق خاص بتلك الصفقات.


وأضافت أن سوق الانتقالات الصيفية المرتقبة ربما يشهد إعارة نحو 10 لاعبين من قائمة الفريق الأول فقط.


ورغم غموض مصير الليجا فإن أنباء انتقال لاعبين إلى ريال مدريد لم تتوقف، فبخلاف ثنائي ليفربول الهجومي محمد صلاح وساديو ماني اللذين يرتبط اسميهما بالريال بين الحين والآخر فإن هناك أسماء أخرى مرشحة.


ويبقى الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان هدفا دائما للمدرب زين الدين زيدان الذي تحدث صراحة عنه وألمح لرغبته في أن يكون ضمن صفوف فريقه.


أيضا مهاجم وهداف توتنهام هاري كين يعد اسما بارزا ضمن قائمة الأمنيات التعاقدية للميرينجي، سعيا لجلبه مستقبلا.

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS