محمد صلاح باقٍ في ليفربول حتى 2021

تاريخ النشر : 2020-04-24 14:53:13 أخر تحديث : 2024-04-27 09:26:10

محمد صلاح باقٍ في ليفربول حتى 2021

نجم ليفربول محمد صلاح

حسم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، موقفه من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، بشكل مؤقت، بعد الأنباء التي أشارت إلى إمكانية رحيله عن صفوفه.


بدلاء وعروض


وكانت الفترة الماضية قد شهدت مطالبة بعض لاعبي ليفربول السابقين برحيل محمد صلاح عن ليفربول في الموسم المقبل، من أجل التعاقد مع لاعبين جدد في مركزه.


تشارلي آدم، لاعب ليفربول السابق، قال في تصريحات سابقة لهيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، إن إدارة النادي عليها استغلال القيمة السوقية الكبيرة للنجم المصري وبيعه، من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي.


كما أشارت العديد من التقارير إلى دخول ليفربول في مفاوضات مع بعض اللاعبين لخلافة النجم المصري في الفريق، حال الرحيل عن صفوفه في الصيف المقبل، على رأسهم الإنجليزي جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني.


مفاوضات ليفربول جاءت بعد سلسلة من التكهنات التي ربطت النجم المصري بالانتقال إلى العديد من الفرق على مدار الفترات الماضية، على رأسها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


Image


حسم مؤقت


"العين الرياضية" تواصلت مع مصدر داخل نادي ليفربول للتعرف على موقف صلاح من الرحيل عن الفريق في الموسم المقبل.


المصدر قال إن النجم المصري حسم موقفه بالفعل، مؤكدا أنه سيبقى مع الفريق على الأقل حتى نهاية الموسم المقبل.


وأوضح المصدر: "محمد صلاح سعيد للغاية هنا، ولا يفكر في الرحيل عن ليفربول على الإطلاق".


وأضاف: "أسرة محمد صلاح تشعر بالاستقرار والراحة هنا، وهو أيضا يحب النادي والجمهور والمدينة، لذلك لا نية لرحيله، وأستطيع التأكيد أنه متواجد هنا للموسم المقبل على الأقل".


وينتهي تعاقد النجم المصري مع ليفربول في 2023، حيث انتقل إلى الفريق قادما من روما الإيطالي في صيف 2017 بعقد ينتهي في 2022، قبل أن يقوم بتجديده في عام 2018، لينتهي في 2023.


3 أعوام من التألق


صلاح انضم إلى ليفربول قادما من روما الإيطالي قبل نحو 3 أعوام، وتحديدا في صيف 2017، في صفقة بلغت قيمتها نحو 37 مليون جنيه إسترليني، ليكون أغلى لاعب أفريقي حينها.


ومنذ ذلك الحين، بات صلاح أبرز لاعبي الفريق الإنجليزي، حيث اعتلى صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الأول برصيد 32 هدفا، ليحقق جائزة لاعب العام في إنجلترا.


صلاح حافظ على لقب الهداف في الموسم الماضي للمرة الثانية على التوالي، بعدما سجل 22 هدفا، بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال.


Image


وفي الموسم الحالي تصدر النجم المصري صدارة هدافي ليفربول في "البريمييرليج" برصيد 16 هدفا، بفارق 3 أهداف عن الهداف الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي.


وعلى المستوى الأوروبي، نجح محمد صلاح في قيادة الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا 2018، قبل الهزيمة أمام ريال مدريد بنتيجة 1-3، ولكنه عاد لقيادته للفوز بالبطولة، قبل أن يلحقها ببطولتي كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS