ميسي يفضل انضمام نيمار الى برشلونة على حساب مواطنه لاوتارو

تاريخ النشر : 2020-04-22 20:54:31 أخر تحديث : 2024-04-26 06:44:46

ميسي يفضل انضمام نيمار الى برشلونة على حساب مواطنه لاوتارو

ميسي ولاوتارو في منتخب الارجنتين

يفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، تعاقد النادي الكتالوني مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، صديقه وزميله القديم في الفريق، على ضم مواطنه لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، حسب ما أكدته تقارير إعلامية مؤخرا.


برشلونة عانى من نقص واضح في خياراته الهجومية خلال الموسم الحالي قبل توقفه في مارس/آذار الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا، وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها لويس سواريز وعثمان ديمبلي ورحيل فيليبي كوتينيو وعدم ظهور أنطوان جريزمان بالمستوى المتوقع.


وتسعى إدارة النادي الكتالوني لتدعيم الخط الأمامي بصفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي، حيث تعد مارتينز البديل الأمثل لتعويض لويس سواريز على المدى الطويل، بينما يفضل ميسي ضم نيمار.


محطة "كادينا سير" الإسبانية قالت إنها توصلت إلى معلومات من مصدر موثوق بالنادي الكتالوني، أكد فيها أن ميسي يريد التعاقد مع نيمار لأنه يرتاح أكثر للعب بجانبه، ويفضل إتمام هذه الصفقة.


المصدر نفسه أكد أن مجلس إدارة البارسا يضغط على ميسي، من أجل مباركة صفقة لاوتارو مارتينيز، مشيرا إلى أن الأخير يعد الأولوية بالنسبة لإدارة النادي الكتالوني.


الإذاعة الإسبانية أكدت أنها تواصلت كذلك مع محيط لاوتارو مارتينز، إذ أكد المقربون منه أن اللاعب يمني نفسه باللعب بجوار ليونيل ميسي خلال الموسم المقبل، ويهمه تحقيق هذا الحلم أكثر من الحديث عن العقود والرواتب.


يذكر أن المهاجم الأرجنتيني انضم إلى إنتر ميلان في صيف 2018 قادما من راسينج الأرجنتيني مقابل 25 مليون يورو، ويمتد عقده الحالي حتى صيف 2023.


لاوتارو البالغ من العمر 22 عاما، تألق بصورة لافتة خلال الموسم الحالي مع إنتر ميلان، حيث سجل 16 هدفا وصنع 4 خلال 31 مباراة خاضها في كل البطولات. 


ويرى برشلونة أن لاوتارو خيار مثالي بالنسبة له، لتدعيم خط الهجوم، فضلا عن تجهيزه لخلافة الأوروجواياني لويس سواريز الذي يبلغ من العمر حاليا 33 عاما. 


"كادينا سير" أكدت أنه في كل الأحوال، فإن برشلونة يواجه صعوبات مالية تهدد التعاقد مع أي لاعبين بسبب وجود صعوبة في الدفع نقدا، على اعتبار أن إنتر سيتمسك بالحصول على 120 مليون يورو لرحيل نجمه.


وعلى الجانب الآخر، تتمسك إدارة باريس سان جيرمان بنجمها نيمار، بل عرضت عليه مؤخرا تمديد عقده مع النادي مقابل حصوله على 38 مليون يورو راتبا سنويا لقطع الطريق أمام برشلونة لضمه.


لكن المحطة الإسبانية أكدت أن التعاقد مع نيمار يبدو أسهل بالنسبة لإدارة البارسا، خاصة بعدما أعلن اللاعب رغبته في العودة لناديه القديم خلال الميركاتو الصيفي الماضي قبل أن تتوقف المفاوضات.


وكان نيمار (27 عاما) قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017 بعد 4 مواسم قضاها مع برشلونة في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، بعقد يمتد لـ5 سنوات، وينتهي في 2022.

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS