بيب جوارديولا وجوزيه مورينو في مواجهة جديدة بين يونايتد وستي في قرعة دور الـ 16

تاريخ النشر : 2016-09-23 10:36:39 أخر تحديث : 2024-09-18 20:02:53

بيب جوارديولا وجوزيه مورينو في مواجهة جديدة بين يونايتد وستي في قرعة دور الـ 16
القاهرة - وكالات

أسفرت قرعة دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم عن مواجهة جديدة بين المدربين الإسباني بيب جوارديولا، والبرتغالي جوزيه مورينو، حيث سيلتقي قطبا مانشستر "يونايتد وسيتي حامل اللقب" وجهاً لوجه للمرة الثانية في غضون 35 يوماً.

وكان جوارديولا أكد تفوقه على غريمه مورينهو عندما قاد فريقه الجديد مانشستر سيتي، لحسم ديربي المدينة وإسقاط جاره اللدود مانشستر يونايتد في معقله "أولد ترافورد" بالفوز عليه 2-1 في 10 سبتمبر الحالي في المرحلة الرابعة من الدوري.

وكانت الخسارة هي الأولى لمانشستر يونايتد هذا الموسم، وتلتها خسارتان متتاليتان أمام فيينورد روتردام الهولندي 1- صفر في روتردام في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج" ثم أمام مضيفه واتفورد 1-3 في الدوري المحلي، قبل أن يتغلب على مضيفه نورثامبتون تاون من الدرجة الثانية الثالثة عملياً 3-1 في الدور الثالث من مسابقة كأس الرابطة.

وحقق جوارديولا العلامة الكاملة في المباريات الثماني التي قاد فيها مانشستر سيتي في مختلف المسابقات حتى الآن بينها 5 في الدوري، و3 في مسابقة دوري أبطال أوروبا وواحدة في كأس الرابطة على حساب مضيفه سوانسي سيتي 2-1 الذي سيلاقيه على الملعب ذاته السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستقام المواجهة الجديدة بين قطبي مانشستر على ملعب أولدترافورد مجدداً في 25 أو 26 أكتوبر المقبل.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS