تعرف على موعد حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2019

تاريخ النشر : 2019-12-02 15:30:50 أخر تحديث : 2024-05-07 12:12:34

تعرف على موعد حفل جائزة الكرة الذهبية لعام 2019

روافدنيوز/ متابعة/ ينطلق حفل جائزة الكرة الذهبية 2019" والتي تقدمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، يوم الاثنين عند الساعة 21:30 بتوقيت موسكو(18:30 بتوقيت غرينتش) في العاصمة الفرنسية باريس


وسيشهد الحفل مراسم تسليم جائزة الكرة الذهبية، لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، بالإضافة لتسليم جائزة كوبا لأفضل لاعب شاب تحت سن 21 عاما، إضافة لجائزة "ليف ياشين" لأفضل حارس مرمى في العالم.


وانتشرت العديد من التسريبات خلال الأيام الماضية، والتي تحدثت عن حسم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم برشلونة لجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في مسيرته، بعدما توج هذا العام أيضا بجائزة الأفضل المقدمة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".


وجاء خلف قائد برشلونة في الترتيب، الهولندي فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول، وفي المركز الثالث النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، وذلك وفقا لصورة مسربة لترتيب اللاعبين، والفائز بالجائزة المرموقة، انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قبل يوم من إعلان الفائز الجديد بالكرة الذهبية.


وتعتمد مجلة "فرانس فوتبول" على أصوات صحفيين رياضيين من حول العالم، للتصويت لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم./انتهى

المصدر: وكالات

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS