أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم: موضوع سحب الترشح من العراق يعتمد على الشأن العراقي

تاريخ النشر : 2019-11-28 12:39:19 أخر تحديث : 2024-04-23 19:26:06

أمين عام الاتحاد الخليجي لكرة القدم: موضوع سحب الترشح من العراق يعتمد على الشأن العراقي

كاس الخليج

كشف الأمين العام للاتحاد الخليجي، جاسم الرميحي، سبب منح العراق الحق في استضافة كأس الخليج "خليجي 25"، فيما رد على توجس الجماهير العراقية من سحب ملف التنظيم من العراق كما حدث في اخر نسختين.


وكان الاتحاد الخليجي، قد اعلن بأن البصرة ستستضيف "خليجي 25" عام 2021.



وقال الرميحي في حديث لعدد من وسائل الاعلام ,وتابعته وكالة"روافد نيوز" الاخبارية، إنه "تمت الموافقة مبدئياً على استضافة العراق لبطولة كأس الخليج 25 العام بعد المقبل


وأوضح أن "هناك معايير سترسل قريباً الى الاتحاد وهي معايير مبسطة وتساعد في اعداد ملفات الاستضافة البطولة"، مبيناً ان "ملف العراق كان ينقصه بعض النقاط".



وأضاف أن "الاتحاد العراقي لا يمانع في تصحيح النقص الذي شخصناه في ملف الاستضافة للبطولة وحين قمنا بذلك هو من اجل أن يكون الملف كاملاً من جميع النواحي".



وبين بالقول، "بوهرت من استضافة العراق لبطولة الصداقة والمباراة الافتتاحية بين قطر والعراق في البصرة، خاصة مع التواجد الكبير للجماهير العراقية والتي بلغت 65 ألف متفرج".


وفيما اجابته عن تساؤل سحب الملف من العراق، أكد الرميحي أن "موضوع سحب الترشح من العراق يعتمد على الشأن العراقي، ففي حال كانت هناك عراقيل سيتم سحب الملف، لكننا متأكدون بان العراق يستطيع تأمين البطولة".



يذكر أن العراق قدم ملف ترشحه لتنظيم اخر نسختين من البطولة والاتحاد الخليجي وافق في بداية الامر، لكنه سحب الترشح بعد ذلك بسبب الاحداث التي كانت تشهدها البلاد آنذاك.

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS