ليفربول يلاقي نابولي الاربعاء المقبل

تاريخ النشر : 2019-11-25 18:22:19 أخر تحديث : 2024-04-27 11:10:06

ليفربول يلاقي نابولي الاربعاء المقبل

مباراة سابقة بين ليفربول ونابولي

يستقبل نادي ليفربول الإنجليزي، فريق نابولي الإيطالي في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2019-2020 الذي يحمل لقبها الفريق الإنجليزي حيث فاز بالبطولة 6 مرات سابقة في تاريخه.


وقد انتهت المباراة الأولى بين الفريقين والتي كانت في افتتاح تلك النسخة على ملعب “سان باولو” في إيطاليا، بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة 2-0، في لقاء شهد تفوق واضح لأصحاب الأرض على حامل اللقب.

ويأمل ليفربول لتحقيق الفوز وضمان التأهل إلى دور ال16 من دوري أبطال أوروبا في حيث يرفع الفز رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول حيث يملك حاليًا 9 نقاط.

ويحتل نابولي المركز الثاني برصيد 8 نقاط بعد انتصارين وتعادلين حيث لم يخسر الفريق حتى الآن في تلك النسخة من البطولة الأوروبية، فيما يأتي ريد بول سالزبورج النمساوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

وسنتقل مباراة ليفربول المقبلة على قنوات بي إن سبورتس الرياضية بشكل حصري في الوطن العربي والشرق الأوسط، وبالتحديد قناة Bein 2 حيث سيلعب اللقاء في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي ودبي، أي الحادية عشر بتوقيت السعودية ، العاشرة بتوقيت القاهرة، يوم الأربعاء السابع والعشرين من شهر تشرين الثاني الحالي من عام 2019.انتهى

المصدر: متابعة

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS