عبد المهدي يعزي بحادثة التدافع في كربلاء

تاريخ النشر : 2019-09-10 18:05:37 أخر تحديث : 2024-04-18 20:32:39

عبد المهدي يعزي بحادثة التدافع في كربلاء

بغداد/ روافدنيوز/ أعرب رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الثلاثاء، عن تعزيته بحادثة التدافع في محافظة كربلاء.


وقال عبد المهدي في بيان تلقت روافدنيوز نسخة منه، إنه "بمزيد من الحزن والأسى فجعنا وأبناء شعبنا بحادث التدافع خلال مراسم إحياء ذكرى عاشوراء الذي ادى لوفاة واصابة عدد من الزائرين في محافظة كربلاء المقدسة التي استقبلت ملايين الزائرين".


وأضاف "تابعنا منذ اللحظات الاولى للحادث مع العتبتين الحسينية والعباسية والقوى الامنية ووزارة الصحة والحكومة المحلية الاجراءات المتبعة والتحقق من سلامة كافة القرارات التنظيمية والخطوات المتخذة، وقد توجه كبار المسؤولين الحكوميين والأمنيين ومن المحافظة الى موقع الحادث والى المستشفيات وقاموا جميعا بالتعاون مع الزوار والأهالي والقائمين على العتبتين الحسينية والعباسية بكل الاجراءات المطلوبة للسيطرة على الاوضاع ومعالجة المصابين بمهنية وانسيابية عالية".

وأعراب عن "خالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا، سائلين الباري جلت قدرته ان يلهمهم الصبر والسلوان بهذا المصاب الجلل وان يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويمنّ على المصابين بالشفاء العاجل ".

وكان تدافعاً قد حدث في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بين الزائرين في الصحن الحسيني خلال ركضة طويريج، فيما أعلنت وزارة الصحة عن استشهاد 36 شخصاً وإصابة أكثر من 100 آخرين./انتهى

المصدر: روافدنيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS