إفراج مشروط عن النجمين الروسيين كوكورين وماماييف

تاريخ النشر : 2019-09-06 16:32:56 أخر تحديث : 2024-05-14 17:53:39

إفراج مشروط عن النجمين الروسيين كوكورين وماماييف

روافدنيوز/ متابعة/ أخلت محكمة روسية اليوم الجمعة، سبيل اللاعبين ألكسندر كوكورين وبافل ماماييف، وذلك بعد اعتقالهما لمدة 11 شهرا تقريبا.


وقررت محكمة مقاطعة أليكسييفسكي في منطقة بيلغورود، إطلاق سراح كوكورين وماماييف، بعد دراستها لالتماس تقدم به اللاعبان للإفراج عنهما قبل انتهاء محكوميتهما.


وقال المكتب الصحفي للمحكمة، أن الأخيرة منحت الإفراج المشروط لكوكورين وماماييف، مشيرا إلى أن هذا القرار سيدخل حيز التنفيذ بعد عشرة أيام من تاريخ صدوره، إذا لم يتم الطعن فيه.


وكانت إحدى محاكم العاصمة موسكو، قضت مطلع مايو الماضي، بحبس كوكورين مهاجم زينيت بطرسبورغ لمدة سنة و6 أشهر، وماماييف لاعب كراسنودار لمدة سنة و5 أشهر، وذلك بعد انتشار مقطعي فيديو، يثبت تورطهما في عراكين منفصلين في أكتوبر الماضي.


وظهر الثنائي في الفيديو الأول، وهما يعتديان بالضرب على رجل داخل مقهى في العاصمة موسكو، قبل أن يتبين أن الرجل مسؤول في وزارة الصناعة والتجارة ويدعى دينيس باك.


أما الفيديو الثاني، فيظهرهما في اليوم ذاته، يعتديان على رجل آخر قرب أحد الأرصفة. وذكرت العديد من التقارير أن المعتدى عليه يعمل سائقا لمقدمة البرامج الشهيرة على القناة الروسية الأولى أولغا أوشاكوفا./انتهى

المصدر: rbc.ru

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS