نائب يصف التصريحات المطالبة بحل الجيش بـ"المريضة" ويدعو الحكومة لوقفة حقيقية

تاريخ النشر : 2019-08-16 15:16:32 أخر تحديث : 2024-04-18 22:31:11

نائب يصف التصريحات المطالبة بحل الجيش بـ"المريضة" ويدعو الحكومة لوقفة حقيقية

بغداد/ روافدنيوز/ وصف نائب رئيس كتلة تحالف القوى البرلمانية النائب رعد الدهلكي، الجمعة، التصريحالت التي ادلى بها رجل الدين يوسف الناصري والمطالبة بحل الجيش بـ"المريضة"، مؤكدا أن اي استهداف لمؤسسة الجيش هو استهداف للعراق، دعا الحكومة والقضاء الى وقفة حقيقية بها الشأن.


وقال الدهلكي في بيان تلقت روافدنيوز نسخة منه، إن "التصريحات التي ادلى بها هذا الموتور والتي نعتبرها غير مسؤولة ونشاز وان دلت على شئ فهي دليل على تبعية تلك الشخصيات ومن يدلو بدلوها لجهات خارجية لاتريد الخير للعراق وشعبه"، مبينا ان "الجيش العراقي الباسل الذي سطر البطولات لا يحتاج الى تزكية من هكذا شخصيات نكرة".


وأضاف الدهلكي، ان "هكذا تصريحات مريضة بحاجة الى وقفة حقيقية من الحكومة والقضاء وان يتم استئصال هكذا عقول سرطانية مريضة وعميلة لجهات خارجية كونها اشد خطرا على العراق وشعبه من داعش الارهابي"، لافتا الى ان "الجيش العراقي ورجالاته قدموا التضحيات والبطولات النادرة التي لا يختلف عليها اثنان وكانت لهم صولات وجولات مع باقي صنوف القوات الامنية والحشدين الشعبي والعشائري في تحرير المناطق وتحقيق النصر وتوفير الامن".


وأكد أن "اي استهداف لهذه المؤسسة العريقة هي استهداف للعراق ومن يتكلم بهكذا عقلية متخلفة فلا مكان له على هذه الارض الطاهرة لانها انظف واشرف من ان يطأها ذيول الخارج وطبولهم".

يذكر أن الأمين العام لشورى العلماء في الحشد الشعبي، يوسف الناصري، ظهر في لقاء تلفزيوني، وطالب بحل الجيش العراقي./انتهى

المصدر: بغداد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS