صراع العروش.. تعرف على ثمانية أسباب تجعل الهواتف الذكية في الصدارة

تاريخ النشر : 2019-05-22 11:52:33 أخر تحديث : 2024-05-08 08:20:17

صراع العروش.. تعرف على ثمانية أسباب تجعل الهواتف الذكية في الصدارة

بغداد/ روافد نيوز/ عادل فاخر/ عند الإنخراط في صراع الهواتف، هناك احتمالين لا ثالث لهما، إما الفوز أو الانهزام، وفي خضم معركة مواصفات الهواتف الذكية التي لا تنتهي، يعد اختيار الهاتف الفائز مهمة مستحيلة، حيث يجب أن يكون قادراً على تقديم تجربة تدوم لوقت طويل، وفي هذه الحالة فإن نظام التشغيل هو ما يجعل العتاد يمضي قدماً لفترة أطول.


لا توفر جميع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل آندرويد هذه الميزة الرائعة، إلا أن نظام التشغيل "آندرويد ون "المستخدَم في هواتف نوكيا الذكية على سبيل المثال قد تفوق في ذلك عبر تقديمه تجربة أندرويد خام دون تطبيقات إضافية تبطىء من أداء الجهاز.


فضلاً عن الحصول على تحديثات نظام التشغيل بصورة أسرع وقبل أي جهة أخرى، بالإضافة إلى تحديثات الأمن الشهرية، وعليه سيتفوق هاتفكم الذكي على الآخرين وسيحظى بالأفضلية في لعبة مواصفات الهواتف الذكية التي لا تنتهي.


وتوجد ثمانية أسباب تجعل نظام التشغيل "آندرويد ون" هو من يحسم المعركة في لعبة الهواتف الذكي، وهي ، وهي الأداء المتفوق، حيث يقدم أندرويد ون ترقيات نظام التشغيل لمدة عامين والتي من شأنها أن تطور تجربتكم باستمرا، بينما تطلق بعض الشركات التحديثات التي تبطىء من أداء الجهاز. وتحصين الهاتف، حيث سيكون الجهاز آمناً للغاية بفضل التحديثات الأمنية الشهرية المدمجة مع خدمة غوغل للحماية "Google Play Protect " التي تجري فحص السلامة على التطبيقات.


وهناك أيضا قوة الذكاء الإصطناعي التي تعمل بكفائة بفضل تطبيقي مساعد وعدسة غوغل المدمجين، ويكون الهاتف معهما هاتفكم بمنتهى الذكاء والسلاسة أكثر من أي وقت مضى، والعامل الآخر هو بطارية طويلة الأمد تقوم بتجميع المعومات حول كيفية استخدام تطبيقاتكم المفضلة وتتكيف وفقاً لذلك لتحسين أداء البطارية، إلى جانب مساحة تخزين أكبر التي يقدمها "أندرويد ون" عبر عدد أقل من التطبيقات المحمّلة مسبقاً، حيث يوفر مساحة تخزين غير محدودة للصور العالية الجودة مجاناً من خدمة غوغل للصور.


والسبب الآخر الذي يجعل هذه الهواتف كفوءة هو الحماية الذكية المقدمة من غوغل بلاي حيث تقوم بفحص 50 مليار تطبيق يومياً، وتستخدم محركات التعلم الآلي لصّد الفيروسات والبرامج الضارة. وعند فقدان الجهاز يمكن لمالكه تتبعه فور ضبط رمز للمرور التي يمكن معها استخدام خدمة مسح وإلغاء المعلومات عبر الدخول على حساب غوغل من جهاز آخر.


كما يقدم الجهاز العامل بنظام "اندرويد ون" تجربة سهلة ومبسطة، حيث يأتي مصمماً من غوغل بطريقة تقدم تصفحاً سهلاً وتخصيصاً فورياً لحظة الحصول عليه.

المصدر: بغداد/ روافد نيوز/ عادل فاخر/

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS