كرستيانو رونالدو:ريال مدريد قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية

تاريخ النشر : 2016-09-12 20:47:32 أخر تحديث : 2024-09-16 00:53:47

كرستيانو رونالدو:ريال مدريد قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية
مدريد/متابعــة/

يؤمن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، بقدرة فريقه على الفوز بدوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي.

وقال رونالدو، في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" اليوم الإثنين: "الفوز بدوري أبطال أوروبا للموسم الثاني، يعتبر تحديا عظيما".

وأضاف: "أعتقد أن ريال مدريد، لديه فرصة جيدة للفوز باللقب مجددًا، ندرك أن دوري الأبطال، منافسة صعبة للغاية، لكن لا يوجد شيء سهل، سنحاول الفوز به مرة أخرى".

وتابع: "يجب أن نفكر في البطولة، مباراة بمباراة بدءا من دور المجموعات، ثم ستتكشف المنافسة، لكن يجب أن نفكر بشكل إيجابي بقدرتنا على تحقيقها".

ويلعب ريال مدريد، ضمن المجموعة السادسة، إلى جانب بوروسيا دورتموند الألماني، وسبورتنج لشبونة البرتغالي، وليجيا وارسو البولندي.

وتطرق رونالدو للحديث، عن مواجهة سبورتنج لشبونة، فقال: "مباراة خاصة ضد نادٍ مميز، كنت أرغب في العودة لمواجهتهم؛ لأنه من وجهة نظري لديهم فريق ومدرب جيدين، اللعب ضدهم شرف بالنسبة لي".

وستكون هذه هي المرة الثالثة، التي يلعب فيها كريستيانو رونالدو، أمام سبورتنج لشبونة، الذي نشأ فيه، ما يجعلها مواجهة استثنائية له، بعد أن واجهه في موسم 2007-2008، مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند، قال: "لعبنا ضدهم سابقًا في دوري الأبطال وخسِرنا. نعلم أنه فريق صعب جدا خصوصا في ملعبه، لديهم جمهور مذهل".

وواصل: "لم ألعب سابقا ضد ليجيا وارسو، ولأكون صادقا لا أعرف الكثير عنهم، لذلك مواجهة فريق جديد هي تجربة جديدة بالنسبة لي".

وبسؤاله عن الموسم الماضي، أجاب: "من حيث الألقاب هي أفضل سنة لي، لا أعتقد أنه توجد سنة مشابهة لها، فحتى على المستوى الفردي، كنت هدافا لدوري الأبطال، ولذلك هي سنة للذكرى".

وأتم: "ربما كانت أفضل سنة في مسيرتي، الفوز بدوري الأبطال مع ريال مدريد، ثم الفوز باليورو مع المنتخب البرتغالي، ما جعلها سنة استثنائية".

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS