نائب يدعو لتشكيل خلية ازمة برلمانية تدعم نظيرتها في الموجودة في نينوى

تاريخ النشر : 2019-03-31 19:53:36 أخر تحديث : 2024-05-04 03:35:31

نائب  يدعو لتشكيل خلية ازمة برلمانية تدعم نظيرتها في الموجودة في نينوى

النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري

 


دعا النائب عن محافظة نينوى نايف الشمري، الاحد، لتشكيل خلية ازمة برلمانية بوضع نينوى برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لدعم خلية الازمة المحلية المشكلة بالمحافظة.






وأوضح الشمري في حديث تابعته وكالة (روافد نيوز) الاخبارية، إن "الوضع بمحافظة نينوى صعب جدا وهناك العديد من التراكمات والمشاكل التي تعيشها ابتداء من مخلفات داعش وصولا الى اهدار ثروات المحافظة بسبب الفساد وصولا الى فاجعة العبارة وما تلاها من تداعيات".






واضاف الشمري، ان "خلية الازمة التي شكلها رئيس مجلس الوزراء لمتابعة اوضاع المحافظة الادارية بعد سحب يد محافظها المقال نوفل العاكوب امامها تحديات كبيرة وبحاجة الى جهود ودعم استثنائي لانجاح مهامها".






واكد الشمري، ان "مجلس النواب عليه القيام بالاجراءات الضرورية لانجاح مهمة خلية الازمة في نينوى ونعتقد ان تشكيل خلية ازمة برلمانية برئاسة الحلبوسي تأخذ على عاتقها توفير الدعم التشريعي والرقابي للجنة المحلية بالمحافظة سيكون له دور كبير في تحصين اللجنة وتشجيعها على اتخاذ القرارات اللازمة للنهوض بواقع نينوى وتوفير ما يحتاجه ابناءها".






وكان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي اصدر، الجمعة 22 اذار 2019، أمرا ديوانيا يقضي بتشكيل خلية أزمة في محافظة نينوى برئاسته، مشيرا الى أن الخلية ستقوم بتمشية المهام التنفيذية في المحافظة.

المصدر: بغداد/ روافد نيوز/علاء علي

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS