عبد المهدي / تقديم الكابينه الوزاريه الاسبوع الحالي

تاريخ النشر : 2018-10-21 13:13:27 أخر تحديث : 2024-09-24 14:05:02

عبد المهدي / تقديم الكابينه الوزاريه الاسبوع الحالي

عبد المهدي رئيس الوزراء المكلف

اعلن مصدر مقرب من مكتب الرئيس المكلف عادل عبد المهدي، الأحد، أن عبد المهدي يدرس مع مستشاريه "الدارسة الأخيرة" للأسماء الوزارية التي أعدها ومن المرتقب أن تعرض على مجلس النواب خلال الأسبوع الجاري.


وقال المصدر، لـ"(روافد نيوز"، ان عبد المهدي وصل إلى مرحلة متقدمة في اختيار الوزراء ضمن كابينته الوزارية الجديدة، مبينا ان التأثير الحزبي يبدو واضحاً على اختياراته إلا انه وضع مجموعة من الأسماء المستقلة في بعض الوزارات.


وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان عبد المهدي رفض بعض الأسماء القديمة التي قدمتها الأحزاب، فيما طالبهم بتبديلها، مشيرا إلى انه يدرس مع مستشاريه الدراسة الأخيرة لسيّر الوزراء الجدد.


وكان المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء المكلف، أعلن، الاسبوع الماضي، عزم عادل عبد المهدي، تقديم كابينته الوزارية مع المنهاج الوزاري الأسبوع الحالي، لافتاً إلى أن عبد المهدي يجري إتصالاته المطلوبة مع رئاسة البرلمان وقيادات الكتل السياسية لتحديد اليوم المناسب لتقديم أسماء تشكيلته الوزارية.


وكان عبد المهدي قد أطلق موقعًا إلكترونيًا للترشيح للوزارات، استمر لمدة 48 ساعة، وأغلق الموقع عصر الخميس (11 تشرين الأول). 

المصدر: يغداد/ روافد نيوز/ ليث حسن

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS