جريمه اغتيال جديده تطال صاحبه مركز مساج (( سحر الابراهيمي )) امس وشهد الشمري في بيروت

تاريخ النشر : 2018-09-28 10:37:00 أخر تحديث : 2024-08-30 22:18:23

جريمه  اغتيال  جديده تطال صاحبه مركز  مساج (( سحر الابراهيمي )) امس وشهد الشمري في  بيروت

اهتم العراقيون يوم امس ومنذ اللحضه اغتيال الشابة، تارة فارس، برصاصات من قبل مجهول في عملية تصفية حيث تداول العراقيون على منصات التواصل الاجتماعي وتعتبر العمليه الرابعة من نوعها لشخصية نسوية.


 


ومالبثت وبعد ساعات قليلة من انشغال العراقيين بخبر مقتلها، حتى وردت أنباء عن عملية اغتيال ((خامسه))  أخرى طالت صاحبة مركز مساج في الكرادة تدعى (( "سحر الإبراهيمي"،))  وعن هروب الشاعرة "شهد الشمري" إلى لبنان.


وإذا كانت “الشمري” خرجت لتنفي أنباء تعرضها لمحاولة اغتيال وهروبها، مؤكدة أنها في الأصل موجودة حاليًا في لبنان، فإن المعلومات المتداولة بشأن اغتيال الإبراهيمي ظلت “غامضة”، حيث لم يصدر أي تعليق من قبلها، كما لم يصدر أي نفي لخبر اغتيالها.


 


ورغم أن أصابع الاتهام في الاغتيالات الأخيرة تشير دائما ضد مجهول، اتهم النائب السابق إياد جمال الدين ما وصفها بـ"المليشيات الإيرانية" صراحة بعمليات التصفية الأخيرة بما فيها سحر الإبراهيمي.


 


وكتب جمال الدين على حسابه الرسمي في موقع التواصل “تويتر”: “تواردت الأنباء من بغداد… عن اغتيال السيدة سحر الإبراهيمي.. صاحبة محلّ (مساج) في الكرادة القاتل واحد.. هو الذي قُتلَ ضباط مكافحة الإرهاب وسعاد العلي وهادي المهدي وتارة فارس.. والحبل على الجرّار.. إنّها المليشيات الإيرانية الإرهابية”.


 


و لم يصدر أي توضيح رسمي من قبل الجهات المعنية بالعراق إلى حد اللحظة بشأن الأنباء عن اغتيال الإبراهيمي، وسط الفوضى التي تشهدها البلاد، وعمليات التصفية المتتابعة.


 

المصدر: متابعه / روافد نيوز

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS