تيار الحكمة الوطني ينفي ترشيح محسن الحكيم لرئاسة الوزراء

تاريخ النشر : 2018-09-10 10:34:27 أخر تحديث : 2024-09-17 02:59:36

تيار الحكمة الوطني ينفي ترشيح محسن الحكيم لرئاسة الوزراء

محسن الحكيم

نفى تيار الحكمية الوطني بزعامة "عمار الحكيم"، الأنباء التي تناقلتها بعض وسائل الاعلام المحلية عن ترشيح "محسن عبد العزيز الحكيم "لرئاسة الوزراء" متهماً "اجندة مشبوهة بإستهداف التيار".


وذكر بيان للمكتب الاعلامي للتيار تلقت وكالة (روافد نيوز) نسخة منه "تداولت بعض المواقع الاعلامية وبعض صفحات {السوشيال ميديا} مقطعاً فديوياً مفبركاً يمثل حلقةً واهيةً أخرى في سلسلة الاستهداف الممنهج والتلفيق الذي تديره الأجندة المأجورة الصفراء وتموله جهات مجبولة على الكذب والإساءة وخلط الاوراق".

وبين ان "الفيديو {المدفوع} يطرح خبراً صوتياً مفبركاً وعارياً عن أية صحة يتضمن طرح اسم {السيد محسن عبد العزيز الحكيم}، مرشحا لرئاسة الوزراء على لسان زعيم تيار الحكمة الوطني، وقد تمت دبلجة الصوت مع صورةٍ قديمةٍ لمؤتمرٍ صحفيٍ بين الزعيمين {الصدر والحكيم}، بالأساليب الالكترونية والتقنيات المشبوهة التي باتت مكشوفةً للجميع".

وأكد البيان ان "هذا العمل الهابط إنما هو تخبط آخر يعبر عن حجم الانفعال والتوتر والقلق الذي يشهده المفلسون وبعض الاعزاء تجاه الإنجاز النوعي السياسي الذي حققته وتحققه الأطرافُ الوطنيةُ الساعية إلى الأصلاح الناجز والإعمار الحقيقي".

وأهاب تيار الحكمة الوطني "بجميع وسائل الإعلام المحترمة والمهنية والموضوعية، كما نهيب بشعبنا العزيز وبجمهور الحكمة الراسخ أن يكونوا كما هم دوماً، سباقين إلى تفكيك هذه الأخبار وتفنيدها والترفع عن هدر الوقت مع هذه الاكاذيب الرخيصة وأصحابها".

ولفت "نود هنا تأكيد موقف السيد محسن عبد العزيز الحكيم الذي أوضحه مراراً، بأنه {لم يكن ولن يكون مرشحاً يوماً لأيٍ من المواقع الحكومية الموقرة لأنها خارج أولوياته وتوجهاته تماماً، وأنه من موقع المسؤولية والواجب، ماضٍ في مواصلة المسيرة الطويلة لهذا الخط الأصيل ومشروعه المتمثل بخدمة شعبنا العراقي الصابر والخلاص من جميع أشكال الفشل والتراجع والإخفاق}".

المصدر: بغداد/ روافد نيوز/ عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS