مصدر مسؤول :نتائج العد والفرز اليدوي ستطيح بـ10 شخصيات فائزة بثلاث محافظات

تاريخ النشر : 2018-07-26 08:52:40 أخر تحديث : 2024-09-23 00:29:02

مصدر مسؤول :نتائج العد والفرز اليدوي ستطيح بـ10 شخصيات فائزة بثلاث محافظات

العد والفرز اليدوي لنتائج الانتخابات العراقية

كشف مصدر مسؤول في مفوضية الانتخابات عن ان" عمليات العد والفرز اليدوي، ستزيح 10 نواب فائزين بمحافظة الانبار وصلاح الدين وكركوك".


واوضح المصدر الذي فضل عدم الكشف عن نفسه, في تصريحٍ لوكالة (روافد نيوز)،ان" عمليات ّ العد والفرز اليدوي، افرزت تغييرات في نتائج الانتخابات التشريعية لمحافظات "كركوك, والأنبار, وصلاح الدين" بعدما أشرت وجود أصوات غير صحيحة لعدد من المرشحين الفائزين".


واشار إلى حصول تغييرات في نتائج الانتخابات التشريعية للمحافظات الثلاث", مشيراً الى حدوث تغييرات لـ5 من مقاعد محافظة الأنبار ومقعد واحد في صلاح الدين وأربعة مقاعد في محافظة كركوك".


واضاف , ان" التغييرات المتوقع حصولها في نتائج الانتخابات التشريعية ستكون في محافظة الانبار وتحديدا في مراكز انتخاب النازحين الاقتراع المشروط"، مبينة ان" هذه التغييرات طفيفة وبسيطة وغير كبيرة ستتضح معالمها بعد إدخال النتائج في السيرفرات".


ولفت المصدر إلى, ان" التغييرات التي ستحصل ستكون في مقاعد القائمة الواحدة وليس بصعود ونزول مرشحين من قائمة إلى أخرى"، متوقعا أن" تنتهي عمليات العد والفرز يدويا لمراكز ومحطات الاقتراع في الداخل في نهاية الشهر الجاري".

المصدر: بغداد/ روافد نيوز/ عادل المختار

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS