تحالف النصر ينفي وجود اعتراض لدى الكتل المنضوية معه بشأن الولاية الثانية للعبادي

تاريخ النشر : 2018-06-28 09:22:17 أخر تحديث : 2024-09-17 19:25:34

تحالف النصر ينفي وجود اعتراض لدى الكتل المنضوية معه  بشأن الولاية الثانية للعبادي

رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي

بغداد/اينا نيوز/ علاء علي/ نفى تحالف النصر بزعامة رئيس الوزراء الحالي" حيدر العبادي" وجود إعتراض لدى الكُتل المنضوية معه على تولي العبادي رئاسة الوزراء لولاية ثانية.


وقال المتحدث باسم التحالف"حسين العادلي" في حديثٍ لوكالة (روافد نيوز)،إن مايشاع في وسائل الإعــلام عن وجود إعتراض من كتلتي الفضيلة وبيارق الخير على تولي العبادي لرئاسة الحكومة لدورة ثانية أم غير صحيح.


واضاف أن تحالف النصر يعتبر من اكثر الكتل المتألفة فيما بينها ولا يوجد اي خلاف بينهم او اعتراض من قبل جهة معينة داخل التحالف على تولي "حيدر العبادي" لرئاسة الوزراء" لافتة الى وجود "ترحيب واسع بشخصية العبادي داخل التحالف بشان استمراره برئاسة الحكومة للمرحلة القادمة".


واضاف ان " العبادي قدم انجازات ليست بقليلة خلال الفترة التي تولى فيها رئاسة الوزراء والحرب ضد عصابات داعش الارهابية " مبينة ان " شخصية العبادي هي الاقوى بين المرشحين لتولي منصب رئاسة الحكومة".


يشار الى ان بعض الوسائل الاعلامية تداولت انباء تفيد بوجود خلافات داخل تحالف النصر من قبل كتلتي الفضيلة وبيارق الخير واعتراضهم على تولي رئيس التحالف حيدر العبادي لرئاسة الوزراء لدورة ثانية

المصدر: علاء علي

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS