الاتحاد الكويتي يخفف عقوبة الشطب لموسمين

تاريخ النشر : 2016-09-09 17:59:58 أخر تحديث : 2024-09-16 05:33:04

الاتحاد الكويتي يخفف عقوبة الشطب لموسمين

الكويت/متابعـــة/


اعتمدت اللجنة المعينة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة الكويتي قرارات اللجنة الثلاثية المنبثقة عنها برئاسة أسد تقي وعضوية كل من حسين الخضري وخالد الفضلي، الخاصة بتخفيف وإلغاء العقوبات الموقعة على اللاعبين في الموسم الماضي.


وأكد الاتحاد في بيان صحفي أن اللجنة قررت تخفيف عقوبات الشطب الموقعة على لاعبي الجهراء حمود ملفي وإبراهيم العتيبي وسعود الشمري ولاعب الفحيحيل عبدالعزيز العجمي من الشطب إلى الإيقاف لموسمين، على أن يعودوا إلى الملاعب مع بداية الموسم الرياضي 2018-2019، بالإضافة إلى تخفيف عقوبة الإيقاف الموقعة على لاعب التضامن عبدالعزيز حسين عبدالمحسن من سنتين إلى سنة ليعود للملاعب في الموسم الرياضي 2017-2018، وتقليص العقوبة الموقعة على لاعبي التضامن فلاح مبارك وهادي حجرف ولاعب الفحيحيل فيصل المطيري من عام حتى الأول من يناير المقبل.


وقلصت اللجنة عقوبة الإيقاف على لاعب الفحيحيل فالح عصام من 8 إلى 3 مباريات، وزميله أحمد عثمان من 6 مباريات لمباراة واحدة، بينما تم تقليص عقوبة لاعب الكرة الشاطئية العربي حسين العيدان من الإيقاف خمس مباريات إلى مباراتين فقط بسبب تلفظه على الحكام بألفاظ غير لائقة، كما قررت اللجنة إلغاء العقوبات الموقعة على اللاعبين الخاصة بالإيقاف خمس مباريات فأقل، بما فيها البطاقات الملونة الحمراء والصفراء التي حصل عليها اللاعبون في الموسم الماضي.


بخصوص العقوبات المتعلقة بالملاعب، تم رفع الحظر المفروض على ستاد مبارك العيار بنادي الجهراء، والسماح بإقامة المباريات عليه، بعد أحداث مباراة الجهراء وخيطان في كأس ولي العهد بالموسم الماضي والتي شهدت التعدي على طاقم التحكيم، كما سمحت اللجنة ايضا باللعب على الملعب رقم 2 بنادي الفحيحيل، على أن يستضيفا المنافسات ابتداءً من الموسم الجديد 2016-2017.


من جانبه تعاقد النادي العربي رسميا مع أحمد يونس لاعب الشباب، في صفقة انتقال دائم، لتعزيز صفوف الفريق، قبل ساعات قليلة من تقديم قائمة الموسم الجديد.


وأعلن العربي عن الصفقة أول من أمس بعدما وقع اللاعب على عقود الانتقال بعد موافقة ناديه الشباب، الذي تمسك بخدماته طوال الموسمين الماضيين، بعدما تلقى عدة عروض من العربي وأندية محلية أخرى.

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS