التغيير: الدخول في تحالف يقوده "بارزاني" سيتخذ بعد اعلان نتائج الانتخابات.

تاريخ النشر : 2018-06-17 13:14:09 أخر تحديث : 2024-05-02 21:34:54

التغيير: الدخول  في تحالف يقوده "بارزاني" سيتخذ بعد اعلان نتائج الانتخابات.

حركة التغيير الكردية

اكدت كتلة التغيير الكردية، اليوم الاحد، ان موقفها من الدخول في التحالف الكردستاني الذي يسعى مسعود بارزاني الى اعادة احياءه، سيتخذ بعد اعلان نتائج الانتخابات.


وقال النائب عن الكتلة امين بكر في تصريح صحفي، تابعته وكالة (روافد نيوز)،ان “كتلة التغيير لن تعلن موقفها من المشاركة بالعملية السياسية من عدمها الا بعد اعلان النتائج النهائية للانتخابات”.


واضاف ان “التغيير لن تكون في حكومة جاءت عن طريق تزوير الانتخابات، ولن تدخل في تحالفات الا بعد اعلان النتائج النهائية للانتخابات التي شابها الكثير من التزوير”.


واوضح ان “زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود بارزاني يسعى لاعادة احياء التحالف الكردستاني من جديد، الا ان ذلك بات من الصعب تحققه في ظل الخلافات التي حدثت داخل البيت الكردي”.


وبين ان “تحالف كتلة التغيير ودخولها بالتحالف الكردستاني من جديد او أي تحالفات اخرى، سيتم الاعلان عنه بعد انتهاء التحقيق من العملية الانتخابية واعلان النتائج النهائية للانتخابات”.


يشار الى ان كتلة التغيير، تعد من اكثر الكتل الكردية المعارضة والرافضة لنتائج الانتخابات والتي طالبت مراراً بالغاء النتائج واجراء العد والفرز اليدوي لاصوات الناخبين، مؤكدة على وجود عمليات تزوير وخاصة في مناطق كردستان. 

المصدر: ادريس احمد

أخبار ذات صلة

حقوق النشر محفوظة موقع وكالة روافد نيوز الاخبارية وليس كل ماينشر يمثل يالضرورة رأي الوكالة

تطوير مزيان مزيان | Zaina CMS